عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مختارات من الاصدارات
البنك الاهلي

نجوم عرفوا بانفصالهم عبر مواقع التواصل

تهتم وسائل التواصل الاجتماعى بأخبار النجوم والمشاهير خاصة حياتهم الخاصة، فسرعان ما تنتشر صورهم، أو أنباء زواجهم، أو صور أطفالهم  وكثيرا ما تنتشر شائعات عن حياتهم العاطفية. 



ولكن تحولت مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا لساحة يعلن منها بعض النجوم نبأ انفصال أو الطلاق للجمهور دون إخبار شريك حياتهم بقرار الانفصال من قبل. 

ونشر موقع بازفيد الأمريكى أبرز النجوم الذين كان نبأ انفصالهم مفاجأة عبر مواقع التواصل الاجتماعىي.

تلقت الممثلة الإنجليزية صوفى تيرنر مفاجأة نبأ طلاقها من النجم المغنى وكاتب الأغانى الأمريكى جو جوناس بعد أربعة أيام من إعلان الخبر عبر وسائل الإعلام.

 فكان ينبغى على جوناس إبلاغ تيرنر برغبته فى الانفصال، ولكنه اختار إعلان الخبر للجماهير أولا. 

فاجأت الممثلة والمغنية الأمريكية ديمى لوفاتو خطيبها الممثل ماكس إهريش بتغيير حالتها الاجتماعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لتعلن بذلك انفصالها عنه. وعبر إهريش عن صدمته من تلقى نبأ انفصاله عن خطيبته لوفاتو مثله مثل الجمهور دون أى مناقشة مسبقة بينهما.

وعبرت الممثلة والمغنية الأمريكية مينى درايفر عن صدمتها بنبأ انفصالها عن الممثل مات ديمون عندما أعلن الأخير عن ذلك فى برنامج أوبرا وينفرى.

وذكرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية نايا ريفيرا فى مذكراتها أنها علمت  بانتهاء زواجها من مغنى الراب الأمريكى بيج شون عبر الإنترنت. وكذلك عبرت المغنية والممثلة البريطانية ريتا أورا صدمتها بتلقى نبأ انفصالها عن النجم المغنى البريطانى كالفين هاريس عبر تدوينة له على موقع تويتر أعلن فيها عن إنهاء علاقته بها، ولم تعرف النجمة أورا السبب وراء انفصالهما ربما لأسباب شخصية أو البزنس.   

ولم تعرف النجمة الممثلة الأمريكية أليس إيفانز نبأ طلاقها من زوجها النجم الممثل الأمريكى إيوان جرفورد، ولكنها تلقت الخبر عبر الإنترنت مثلها مثل الجمهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز