عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جنازة مهيبة للطفل ضحية طلق نارى من مجهول فى قليوب

جنازة الطفل احمد
جنازة الطفل احمد

شيع المئات من أهالى منطقة منطى بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، فى مشهد جنائزى مهيب، جنازة الطفل " أحمد عماد سعيد" 5 سنوات، حيث لقى طفل مصرعه برصاصة أصابت رأسه أثناء نزوله من منزل جده  لشراء " كيس شيبسى"، وأمام المنزل سقط أرضا فاردته قتيلا ولقي مصرعه فور وصوله مستشفى النيل بشبرا الخيمة .



خرج جثمان الطفل من مسجد النور بمنطقة منطى، وصولا لمثواة الأخير بمقابر العائلة بالمنطقة، وسط دعوات لاسرته بالصبر والسلوان مرددين هتافات "لا إله إلا الله.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 

وأكد عماد سعيد والد الطفل الضحية، أنه لا يعلم من أطلق النيران على نجله، فهو لا يوجد أى خلافات مع أحد بالمنطقة، ولا مع والد زوجته أيضا. 

 

وقال والد الضحية والدموع تنهار من عينيه، إن ربنا رزقه بالهدية بعد حرمان 5 سنوات من الإنجاب، وبعد 5 سنوات أخذ الهدية، ويدعى بالصبر والسلوان على فقدان فلذة كبده.

 

طالبت سمر أحمد والدة الطفل بحق نجلها وتطبيق القصاص العادل علي من تسبب في إنهاء حياة طفلها، مشيرة إلي أن نجلها استعد لبدء الدراسة في المرحلة الثانية من رياض الاطفال وأنها قامت ووالده بشراء ملابس المدرسة ومتطلبات العملية التعليمية وكان سعيدا بقرب العام الدراسي الجديد ولكن سعادته لم تدم حيث وفاته المنية قبل لقاء أصدقائه بالمدرسة.

وناشدت جدة الطفل بسرعة ضبط مرتكب الواقعة وتطبيق القصاص العادل عليه.

 

وطالب أهالى المنطقة قوات الأمن بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا بإصابة طفل بطلق ناري في الرأس أودى بحياته.

 

تم تحرير محضر بالواقعة واحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز