عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحرية المصري" يبدأ حملة "المسيرة والمسار" لجمع توكيلات دعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات

رئيس حزب الحرية المصرى
رئيس حزب الحرية المصرى

أعلن الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري، عن بدء فعاليات حملة "المسيرة والمسار .. لدعم التنمية والاستقرار"، لتوثيق توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر فتح باب الترشح لها ٥ أكتوبر المقبل؛ وانعقادها في شهر ديسمبر القادم.



 

وقال رئيس حزب الحرية المصري، إن قيادات وكوادر وأعضاء حزب الحرية يكثفون من تحركاتهم والاصطفاف بشكل حضارى أمام مكاتب الشهر العقارى؛ لتحرير توكيلات قانونية لتأكيد دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وحث جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني.

 

وأوضح أن التوكيلات القانونية سيتم تجميعها في أمانة كل محافظة؛ ثم تسليمها بشكل مجمع إلى المقر الرئيسي للحزب بشارع قصر النيل؛ ميدان طلعت حرب بالقاهرة؛ تمهيدًا لتسليمها للحملة الانتخابية للرئيس السيسي.

 

وأضاف أن أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصري توجهوا إلى مقر مجلس النواب لعمل توكيلات الدعم والتأييد.

 

كما أكد “ ممدوح” على جاهزية مقار الحزب بالمحافظات لتكون مقرًا لحملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وأن كوادر وقيادات وأعضاء الحزب يبدأون حملة “المسيرة والمسار“ لتوعية وحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة؛ لتحقيق آمال وطموحات المصريين في مستقبل أفضل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز