عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. تفاصيل حوار كولر مع إمام عاشور عقب مباراة سانت جورج

كولر و امام عاشور
كولر و امام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الحوار الذي جمع بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع إمام عاشور لاعب الفريق عقب تألقه في المباريات خاصة مباراة المارد الأحمر أمام بطل إثيوبيا سانت جورج بذهاب الدورالـ32 بدوري أبطال إفريقيا.



 

 

وأوضح شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن كولر أشاد بإمام عاشور وطالب منه تقديم أفضل ما لديه بشكل مستمر.

 

وأضاف: "كولر كشف لإمام كيفية الحفاظ على مستواه، وأكد له أنه بالمواظبة على التدريبات وعدم الالتفات لمواقع التواصل الاجتماعي سيتمكن من الاستمرار في التألق خلال المباريات".

 

 

وواصل: "وخلال الحوار أيضًا أكد كولر لإمام أنه اثبت له وللجميع صحة اختياره كأحد الصفقات الجديدة التي عقدها خلال فترة الانتقالات الصيفية".

 

 

الجدير بالذكر أن إمام عاشور قد أظهر أداء أكثر من الرائع خلال مباريات الأهلي أمام كل من المصري وسانت جورج وساهم في فوز المارد الأحمر بالمشاركة في صناعة الأهداف من خلال تمريراته المتقنة، الأمر الذي جعل كولر يشيد بقدراته الفنية  خلال عدد من التصريحات الإعلامية، مؤكدًا أنه سعيد بمستوى إمام عاشور وتمريراته الساحرة واندماجه مع الفريق بشكل سريع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز