عاجل
الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد موسى: حزين على وضع الزمالك

جانب من المباراة
جانب من المباراة

علق الإعلامي أحمد موسى على وقوع فريق الزمالك في شباك التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب، خلال اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.



 

 

وأشار أحمد موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي"المذاع على قناة صدى البلد، أن سبب تعادل الزمالك أمام المقاولون الدقيقة الأخيرة من المباراة، هو أزمة القيد للفارس الأبيض وأضاف: "تابعت الشوط الأول، والزمالك يحتاج صفقات عديدة والتعادل اليوم جاء نتيجة وقف القيد للفريق، ووجود عجز في مختف المراكز".

 

 

وواصل: "حزين على وضع الزمالك، فالزمالك الحالي ليس هو الزمالك صاحب الشعبية الذي نعرفه، واليوم اللاعبون لم يقدموا أفضل ما لديهم وخاصة زيزو ولا شيكابالا لم يظهرا بمستواهما المعروف، وفريق المقاولون مارس ضغطه على الزمالك وكان قريبًا من التهديف في أيّ لحظة حتى تمكن من إدراك التعادل".

 

وتابع: "هناك انتقادات كثيرة من الجمهور، لأوسوريو، لكن السؤال هنا من المسؤول عن اختياره وكان السبب فيما وصل له الفريق والنادي".

وأضاف: "أنا أهلاوي لكني أحب أن أرى الزمالك قويًا هو وكل فرق الدوري".

 

 

وأتم أحمد موسى: "الحل لأزمات الزمالك تأتي مع انتخاب مجلس إدارة جديدة يوم 20 أكتوبر، ويجب على الإدارة الجديدة أن تتحلى بالصراحة والوضوح مع الجماهير البيضاء بشأن الأزمات المالية للنادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز