عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل..موعد والقنوات الناقلة لمباراة برونزية مونديال الأندية لرجال السلة ومنافس الأهلي المحتمل

ضمن سلة رجال الأهلي المنافسة على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية “إنتركونتيننتال”، وذلك بعد فوز فريق فرانكا البرازيلي على إيجنايت الأمريكي ضمن مجموعة الأولى.



 

وحقق فرانكا البرازيلي التفوق على إيجنايت الإمريكي بنتيجة 98/89 ليتأهل فرانكا لنهائي كأس العالم للأندية بعد تصدره المجموعة الأولي بالتفوق علي الأهلي أمس 90_70 وعلى إيجنايت الأمريكي اليوم بنتيجة 98_89، ويلعب الأهلي على الميدالية البرونزية بعد أن حلّ بالمركز الثاني في مجموعته بالتفوق علي إيجنايت الأمريكي أول أمس الخميس بنتيجة 82_76 والخسارة أمس من فرانكا البرازيلي بنتيجة 70_90

 

موعد مباراة سلة رجال الأهلي المقبلة

 

ويلتقي رجال سلة الأهلي في العاشرة صباح غد الأحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ومباراة التتويج بالميدالية البرونزية مع الخاسر من جولدن بولز الصيني وبون الألماني المباراة التي ستقام في الثانية ظهر اليوم السبت لتحديد بطل ووصيف المجموعة الثانية.

 

القنوات الناقلة لمباراة التتويج ببرونزية المونديال العالم

 

تنقل مباراة رجال سلة الاهلي المقبلة أمام الخاسر من بطل الصين وبطل المانيا عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت 1.    

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية "إنتركونتيننتال" بسنغافورة وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري، والتي يشارك بها أندية الأهلي وفرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

 

 مجموعات كأس العالم للأندية لكرة السلة

وضمت مجموعات كأس العالم كلا من:   المجموعة الأولى: الأهلي – فرانكا البرازيلي – إيجنايت الأمريكي.

 

المجموعة الثانية: جولدن بولز الصيني – المنامة البحريني – بون الألماني.

 

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

 

سيف سمير - نوريس كول - عمر عبادة - إيهاب أمين - مؤمن خيري - عمرو زهران - عمرو الجندي - محمد أبو النصر - مايكل فاكوادي - مروان سرحان - عمر عرابي - مصطفى كيجو - يوسف المعداوي - أحمد مهيب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز