عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة 411 طالبا..

"الصبروط" يتابع تحكيم مسابقة اوائل الطلبة في المعلومات العامة بالقليوبية

الصبروط يترأس لجنة التحكيم
الصبروط يترأس لجنة التحكيم

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مسابقة أوائل الطلبة في المعلومات العامة التي تنفذها إدارة النشء بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع الإدارة العامة للنشئ بوزارة الشباب والرياضة بحضور وليد فرماوي وكيل المديرية للشباب وهاني جميل مدير إدارة النشء بالمديرية، بقاعة الاجتماعات بالمديرية.



 

والتقى الصبروط بالفرق المتصاعدة من مراكز الشباب والممثلة لكل الإدارة الفرعية، والتي تم تصعيد عدد 40 طليعا وطليعة والتي تم تصفيتها من 411 مشاركا، ويتسابقون في مختلف الفروع والتي شملت اسئلة في اللغة عربية، اللغة الإنجليزية، رياضيات جبر وهندسة، دراسات اجتماعية، علوم، وأسئلة ثقافية متنوعة، وحكم المسابقة أحمد سامح ليسانس اداب وتربية، ومي فوزي  ليسانس آداب.

أسفرت النتائج عن فوز ثلاث إدارات في المسابقة على مستوى المحافظة، حيث نالت إدارة شباب طوخ المركز الأول، ولإدارة شباب الخانكة المركز الثاني، وأخيرًا المركز الثالث لإدارة شباب بنها.

هنأ الصبروط الطلبة الفائزين على مستوى المحافظة متمنيا لهم دوام التوفيق والتميز ، كما اوضح ان المسابقة لتشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلائع والإعلاء من قيمة التنافس في المجالات العلمية والثقافية بينهم .

ومن جانبه أوضح الصبروط أن فعاليات المسابقة تتم بوضع الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح، والبعد عن الأفكار الهدامة التي تستهدف شبابنا بممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية والثقافية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب أصبح لها دور حيوي وفعال داخل الأسرة المصرية، وتقدم العديد من النشاطات لكافة فئات العمرية المختلفة، وتساهم في رفع الوعي الاجتماعي والديني والثقافي.

والجدير بالذكر أن تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة على ثلاث مراحل بدءا من مركز الشباب بمشاركة 411 من الطلائع يليه تصفيات الفائزين علي مستوي الثمان ادارات الفرعية ثم التصعيد الفريق الفائزة من كل إدارة بعدد 40 طليع وطليعة على مستوى المحافظة ، تأتي المسابقة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووفقا لسياسة وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بالنشء .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز