عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطور عاجل في أسعار الذهب بأسواق الصاغة المصرية.. اليوم الخميس

شهدت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ١٤ سبتمبر ٢٠٢٣، تراجعًا طفيفًا في أسواق الصاغة ومحلات المجوهرات المصرية، حيث سجل جرام الذهب عيار ٢٤ الأعلى نقاوة، والأقل شوائب، سعرًا قدره ٢٥٠٨.٥ جنيه مصري، بانخفاض ٥ جنيهات و٥٠ قرشًا مصريًا عن سهره أمس الأربعاء البالغ ٢٥١٤ جنيهًا مصريًا.



 

وانخفاض سعر جرام الذهب عيار ٢١ الأكثر انتشارًا ومبيعًا في القاهرة الكبرى، ومحافظات الصعيد إلى ٢١٩٥ جنيهًا مصريًا، متراجعًا ٥ جنيهات مصرية عن قيمته أمس الأربعاء، البالغة ٢٢٠٠ جنيه مصري.

 

 

وحققجرام الذهب عيار ١٨، الأكثر مبيعًا وانتشارا في محافظات الوجه البحري، سعرًا قدره ١٨٨١ جنيهًا و٥٠ قرشًا مصريًا بانخفاض ٤ جنيهات و٥٠ قرشًا مصريًا عن سعره  أمس الأربعاء البالغ ١٨٨٦ جنيهًا مصريًا.

 

 

أما الجنيه الذهب سجل اليوم الخميس، سعرًا قدره ١٧ ألفًا و٥٦٠ جنيهًا مصريًا فاقدًا ٤٠ جنيهًا مصريًا من قيمته أمس الأربعاء؛ البالغة ١٧ ألفًا و٦٠٠ جنيه مصري.

 

 

أسعار الذهب في أسواق الصاغة ومحلات المجوهرات اليوم الخميس 

 

 

في سياق متصل، أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري، اليوم الخميس، ١٤ أغسطس ٢٠٢٣، "أنفوجرافًا" لأسعار الذهب في أسواق الصاغة ومحلات المجوهرات المصرية، بالإضافة إلى أسعار العملات الأجنبية، والعربية الرئيسية في البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري.

 

 

أسعار الذهب في أسواق الصاغة ومحلات المجوهرات.. يوم الأربعاء

 

وكان مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، قد أصدر يوم الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠٢٣، أنفوجرافًا يتضمن أسعار الذهب في أسواق الصاغة ومحلات المجوهرات المصرية، بالإضافة إلى أسعار العملات الأجنبية، والعربية، الرئيسية في البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز