عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 2700 طن قمامة و413 حالة إشغال طريق بمدن ومراكز البحيرة

رفع 2700 طن قمامة و413 حالة إشغال طريق بمدن ومراكز البحيرة
رفع 2700 طن قمامة و413 حالة إشغال طريق بمدن ومراكز البحيرة

في إطار جهود محافظة البحيرة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم من خلال تكثيف حملات النظافة والتجميل  ورفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لتيسير الحركة المرورية بالشوارع ولضمان الحفاظ على المظهر الجمالى والحضاري للمدينة.



 

قامت الوحدات المحلية بنطاق محافظة البحيرة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع تراكمات القمامة والأتربة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، أسفرت تلك الحملات عن رفع 2700 طن قمامة خلال يوم واحد، وذلك من خلال معدات الوحدات المحلية للقرى، حيث تم نقل القمامة والمخلفات للمقلب الوسيط المخصص لذلك. 

 

كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات إشغال مكبرة بالتعاون مع وحدة الاشغالات بالوحدة المحلية وشرطة المرافق أسفرت عن رفع 413 حالة إشغال طريق تنوعت ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 179 حالة بدمنهور، 132 بايتاي البارود، 60 حالة بابوحمص، 42 حالة برشيد وتم التنبيه على المواطنين بعدم إشغال الطريق، إلى جانب تمهيد الطرق الرئيسية بالجليدر استجابة لطلبات المواطنين.

 

وواصلت الوحدات المحلية بمراكز رشيد وإيتاى البارود والدلنجات ودمنهور أعمال ري الحدائق العامة بمداخل المدن وقص وتقليم الأشجار والنخيل وري المزروعات وزراعة الاشجار بالشوارع الرئيسية والفرعية لظهور المدينة بالمظهر اللائق. 

 

وضمن جهود محافظة البحيرة للاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، فقد قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتطهير وتسليك صفايات المطر، لتجنب حدوث أي اختناقات أو تجمعات مائية في حال هطول الأمطار 

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على استمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز