عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. مفاجاة مرتضي منصور في انتخابات الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

مرتضي منصور..في مفاجأة من العيار الثقيل، لم يتقدم مرتضي منصور أوراق ترشيحة لانتخابات نادي الزمالك المقرر انعقادها يوم 20 أكتوبر المقبل وذلك علي الرغم من تصريحات نجلة أحمد مرتضي بان المستشار سيخوض الأنتخابات.



 

 

أحمد مرتضى يؤكد ترشح والده

 

 

وخلال عزاء لاعب الزمالك الراحل سعيد الجدي، أكد أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة السابق، أن والده سيخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وسوف تجري الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخابات على مقعد الرئيس وأعضاء المجلس، على أن تبدأ يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد فتح باب الترشح خلال شهرسبتمبر الجاري.

 

أحمد مرتضى  يوضح موقف والده من انتخابات الزمالك 

 

وبعد رحيل مرتضى عن رئاسة نادي الزمالك، جاء رد أحمد مرتضى عند سؤاله حول موقف والده من خوض الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء بشكل مباشر، قائلًا : "إن شاء الله".

 

وعند سؤاله عن موقفه الشخصي من خوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك قال، "لدينا رصيد كبير مع أعضاء النادي وجماهيره، سأتقدم بأوراق ترشحى لخوض الانتخابات القادمة".

 

وأكمل عضو مجلس الإدارة السابق، "عائلتنا عملت في النادي لمدة 11 عام داخل القلعة البيضاء، وحققنا العديد من الإنجازات والجميع أشاد بنا خلال الفترة الماضية". وأضاف أحمد مرتضى منصور، "الحجز على أرصدة نادي الزمالك لا يزال مستمر، ومن يدعي أن الزمالك عليه ديون بـ 5 مليار جنيه هذا كذب، النادي مديون بقيمة 150 مليون جنيه فقط، ويمكن تسديدهم بأموال النادي المحجوز عليها".

 

وشدد، "خزينة نادي الزمالك لم تك بها 4700 كما يدعي، بل وتركنا النادي وبخزينته 36 مليون و700 ألف دولار في اتحاد الكرة".

 

 

تعليق مرتضي منصور

 

وعلق مرتضى، على طلب بعض أعضاء  الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، ترشحه لرئاسة النادي من جديد، على حد قوله.  ونشر مرتضى  عبر صفحته الرسمية على فيس بوك حوارا دار بينه وبين أحد الأعضاء وكتب: "سؤال أحد الصحفيين من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك: ما تعليقك يا مستشار عن اعتزام المئات من أعضاء الجمعية العمومية الإعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابك رئيسًا لنادي الزمالك؟

 

الإجابة: كل الشكر لله سبحانه وتعالي الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم.

 

وأتم حديثه: "وكل الشكر والامتنان لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات عايز أقولهم وحشتوني". 

 

وقد رحل  منصور عن رئاسة القلعة البيضاء، بعد قضاء 9 سنوات داخل النادي الأبيض، وذلك بعد فوزه بانتخابات الزمالك منذ عام 2014.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز