عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كشف غموض العثور على جثة موظف داخل شقته بقليوب

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت مباحث مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية تفاصيل العثور على جثة موظف بالمعاش داخل منزله بمنطقة بلقس، حيث تبين أن المتوفي مقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته، وكان يعاني مرضا مزمنا، وجرى نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.  



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق بمنطقة بلقس دائرة المركز.   على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "أشرف م ب"، 60 سنة، بالمعاش، ويرتدي كامل ملابسه وتم العثور على جميع متعلقاته،

 

كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وتبين أن الجثة في حالة انتفاخ وانتشار رائحة تعفن، على الفور جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة .   وبسؤال جيران المتوفي ونجله، أكدوا أن المتوفى كان يقيم بمفرده بالشقة محل سكنه، خاصة بعد أن انفصل عن زوجته، كما أنه كان يعاني من مرض مزمن، ونفوا وجود شبهة جنائية في وفاته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز