عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصريين الأحرار: الإفراج عن المصريين المحتجزين في قضية طائرة زامبيا صفعة قاصمة لكل أبواق الإرهاب

أعلن حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، أن ماجاء بقرار القضاء في زامبيا وإعلان الحقائق بشأن الطائرة محل اللغط، والإفراج عن المصريين والتأكيد بسلامة إجراءات التفتيش والسلامه علي أرض مصر، بأنه صفعة قاصمة لكل أبواق الإرهاب التي انهالت بنشر الشائعات وهجوم رخيص علي مصر ورموزها.



 

وقال الحزب فى بيان صحفي، إن قرار محكمة لوسكا الفرعية، الإفراج عن المصريين الـ 5 المحتجزين في قضية طائرة زامبيا، وما وجاء من تصريحات على لسان مصادر مسؤولة من قضاء زامبيا أن الطائرة "لا تحمل الجنسية المصرية في الأساس" وان مصر أجرت كافة تدابير وإجراءات التفتيش ولاسيما براءة المصريين المحتجزين، طلقات كاشفة لكل اكاذيب أهل الشر الطابور الخامس المأجورة على مصر.

وأضاف الحزب، أن مصر تتعامل مع كافة الأمور بقدرها ومكانتها الرفيعة فكان التزامها الصمت أمرا  طبيعيا حيال مجريات القضية والشائعات المثارة حتي فصل فيها القضاء المختص في زامبيا، وأن مصر علي يقين في صحة وسلامة موقفها ونزاهة رجالها ورموزها.

وناشد حزب المصريين الأحرار الشعب المصري دوما وأبدا علي ضرورة الإنتباه والحذر حيال ما يروج المأجورين من افتراءات بهدف ضرب وحدة الاصطفاف الشعبي وقياداته أو النيل من سلامة الوطن واستقراره، ولا سيما أن أبواق الإرهابية سوف تشن حروبا جديدة من الأكاذيب والتدليس للتجمل بعد ظهور الحقيقة.

واختتم «المصريين الأحرار» أنه وبكافة المستويات التنظيمية والحملة الشعبية التي أطلقها منذ يوليو الماضي، واعتبارهما السيد عبد الفتاح السيسي مرشحاً رئاسيا للحزب لن يقفوا أمام شائعات الشر ولا محاولات التطاول علي رموز مصر أو المساس من قريب أو بعيد بمرشح الحزب في ماراثون الرئاسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز