عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا مدارس بتخفيضات 40%

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، معرض أهلًا مدارس الذي تنظمه مديرية التربية والتعليم، والمقام داخل مدرسة الشهيد محمد مصطفي الجوهري بالجلاء، لتوفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.



 

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأيمن عنتر، مدير مديرية التربية والتعليم، والمهندس هشام عطية، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، والمحاسب محمد أمين، رئيس حي غرب المنصورة.

 

وتفقد مختار المعرض والمنتجات المعروضة للاطمئنان على جودتها وأسعارها، واستمع إلى شرح مفصل من العارضين حول جودة المنتجات ونسب التخفيض، وتفقد قسم المنتجات اليدوية لمديرية التربية والتعليم، ووجه بالمشاركة في معارض أيادي مصر، وتسويق هذه المنتجات على المنصة الرسمية للمبادرة.

 

وقال المحافظ إنه يتم توفير كافة مستلزمات المدارس بخصومات تتراوح من 30% إلى 40% بالمعرض وصرف مستلزمات المدارس بالمجان للأسر الأولى بالرعاية الأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

كما أشار مختار الى أنه يتم توقيع الكشف الطبي بالمجان على الطلاب في تخصص العيون، وصرف النظارات بأسعار مخفضة داخل المعرض، وذلك ضمن مبادرة تخفيض الأسعار لطلاب المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد 2023 /2024.

 

وثمن المحافظ دور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في تجهيز معرض أهلا مدارس، وتوفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة.

 

وتابع مختار قائلا: إننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتوفير كافة الخدمات في القطاعات الخدمية المختلفة، من أجل تلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز