عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 25 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رحيل محمد صلاح وموعد كأس العالم للأندية 2023 ومعسكر بيراميدز

رحيل محمد صلاح وموعد كأس العالم للأندية 2023 ومعسكر بيراميدز. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 25 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 25 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

رحيل محمد صلاح وموعد كأس العالم للأندية 2023 ومعسكر بيراميدز، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 25 - 08 - 2023.  

أخبار عالمية

موعد كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023، التي ستقام في المملكة العربية السعودية. أكد بيان الاتحاد الدولي، أن قرعة كأس العالم للأندية 2023 ستقام يوم 7 سبتمبر المقبل بجدة. ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، بين فريقي اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الثاني والعشرين من ديسمبر المقبل. بينما ستقام مباريات الدور الثاني في الخامس عشر من ديسمبر المقبل، على أن تقام منافسات دور نصف النهائي لمونديال الأندية في يومي 15 و18 ديسمبر المقبل.

رحيل محمد صلاح

حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الجدل، حول رحيل الفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز لفريق اتحاد جدة السعودي. أكد كلوب أن صلاح ليس للبيع هذا الصيف، على الرغم من الاهتمام المتجدد من نادي اتحاد جدة السعودي. قال كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قبل لقاء نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، "لا يوجد عرض رسمي لـ“صلاح” واذا وصل عرض رسمي سيتم رفضه". وأضاف،: محمد صلاح ملتزم لـ”ليفربول بنسبة 100%".

أخبار بيراميدز

معسكر بيراميدز

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى تركيا من أجل خوض معسكر الإعداد الخارجي استعدادا للموسم الجديد. وينطلق معسكر بيراميدز بداية من اليوم الجمعة ويستمر حتى ٧ سبتمبر المقبل في مدينة أنطاليا على سواحل تركيا.

أخبار ألعاب أخرى

11 لاعبا ولاعبة مواي تاي في قبل نهائي البطولة العربية

نجح 11 لاعبا ولاعبة من المنتخب المصري للمواي تاي في الوصول إلى دور الأربعة في البطولة العربية للشباب المقامة في مدينة طرابلس بدولة ليبيا حتى 27 أغسطس الجاري بمشاركة أكثر من 200 رياضي يمثلون 15 دولة عربية.

هنا جودة في دور الـ16 للتشيك

تأهلت هنا جودة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة إلى دور الـ16 من بطولة التشيك الدولية والتي تقام خلال الفترة من 22 حتى 27 أغسطس الجاري. واستطاعت اللاعبة التغلب على التشيكية زدينا بلاسكوفا بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

إيهاب عبد الرحمن في نهائي بطولة العالم

صعد إيهاب عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني ونجم النادي الأهلي لألعاب القوى، لنهائي منافسات رمي الرمح ببطولة العالم المقامة بمدينة بودابست خلال الفترة من 19 حتى 27 أغسطس الجاري. واحتل “عبد الرحمن” المركز الـ8 في التصفيات بمسافة 80.75 متر، على أن يقام النهائي يوم الأحد المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز