عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إصلاح كسر في خطوط مياه الشرب وتكثيف أعمال النظافة بكفر الشيخ

إصلاح خطوط المياه
إصلاح خطوط المياه

شهد مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عدداً من الحملات للارتقاء بالشوارع والميادين وتقديم خدمة أفضل للمواطنين والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين بنطاق مركز بيلا، من حملات نظافة وإزالة إشغالات، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بتكثيف أنشطة رؤساء الوحدات المحلية لتحقيق أكبر قدر ممكن من الخدمات لمواطني مركز بيلا.



وتابع رئيس مدينة بيلا، أعمال الانتهاء من إصلاح خط المياه المغذي للطريق الخلفي لقرية إبشان، عقب تعرضه لكسر مفاجئ اليوم، من خلال التواصل مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة فور تلقي البلاغ، وعلى الفور جرى الانتقال لموقع العطل لإصلاحه من خلال فريق فني، مؤكدًا عودة ضخ المياه مرة أخرى عقب الانتهاء من الأعمال.

كما تابع حملات النظافة اليومية بكل أحياء المدينة لرفع مخلفات صناديق القمامة وتنظيف محيطها، وكذا رفع الرمال والأتربة من جانبى الطرق، ورفع مخلفات الأشجار، ونقل أطنان من المخلفات للمقلب العمومي للمدينة.

وتابع جهود الوحدات المحلية بمركز بيلا، والمتعلقة بإزالة التعديات والإشغالات، والنظافة العامة ورفع المخلفات والتراكمات وتمهيد الطرق الداخلية بالقرى، والتأكيد على نقل المخلفات أولاً بأول للمقالب الوسيطة ونقلها للمقلب العمومي، لتوفير بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض والأوبئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز