عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

البحيرة تحتفل بـ"اليوم العالمي للشباب" بدمنهور

البحيرة تحتفل بـاليوم العالمي للشباب بدمنهور
البحيرة تحتفل بـاليوم العالمي للشباب بدمنهور

في ضوء تنفيذ أهداف وحدة تكافؤ الفرص وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين، وفي إطار المحور المجتمعي للحوار الوطني، وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة، بالتعاون مع اتحاد شباب البحيرة ومديرية الشباب والرياضة، احتفالية يوم الشباب العالمي، والذي يوافق الثاني عشر من أغسطس من كل عام، وذلك بفندق دمنهور السياحي، بحضور الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، ونجلاء عباس رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، والمهندس رجب العيوني رئيس اتحاد شباب البحيرة.

 

وتضمنت الاحتفالية عددا من الفقرات المتنوعة التي تعكس دور الشباب في التنمية الشاملة وتشجع على المشاركة الفاعلة في المجتمع، واكتشاف الشباب المتميز والمبدع في مختلف المجالات، كما تم تسليط الضوء على جهود الدولة لتوفير الفرص المناسبة للشباب وخلق بيئة ملائمة لتطوير قدراتهم.

 

وهدفت الاحتفالية إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين الشباب والمسؤولين، وتعزيز دور الشباب في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. 

 

وأكد الدكتور إبراهيم خضر، على أهمية دعم الشباب وتمكينهم في تحقيق طموحاتهم ومساهمتهم في بناء مستقبل أفضل للبلاد، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تكون هذه الفعالية بداية لمزيد من الجهود والبرامج التي تركز على تطوير الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات، مشيراً إلى الدور الهام والحيوى الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ومراكز الشباب المنتشرة بمدن ومراكز المحافظة، والتي أصبحت واحدة من أهم قنوات التواصل مع الشباب فضلاً عن دورها الكبير التي تقوم به فى غرس وتنمية قيم الولاء والانتماء وترسيخ حب الوطن والبعد عن الأفكار الظلامية والهدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز