عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق اندلع ببرج حمام و5 منازل بشبرا الخيمة

جانب من الحريق
جانب من الحريق

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب المعمل الجنائي، بفحص ومعاينة موقع حريق نشب بأحد أبراج الحمام بسطح منزل، وامتداده إلى عشش بأسطح 5 منازل مجاورة بشارع الشعراوي عزبة الصعايدة ببهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وأسفر عن إصابة شخص.



 

كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، التي كشفت أن حريقا نتج عن أن عقب سيجارة مشتعلة وراء اندلاع الحريق وتصاعد ألسنة اللهب، وجرى نقل مصاب للمستشفى.

 

البداية.. عندما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق نشب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد للشقق السكنية والمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق نشب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور جرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فصل التيار الكهربائي عن المنطقة، وتمت السيطرة على الحريق، وأسفر عن إصابة شخص تم نقله للمستشفى، ومنع امتداد الحريق للشقق السكنية، وكذلك أعمال التبريد بموقع الحريق لمنع نشوب الحريق مرة أخرى.

 

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بأحد أبراج الحمام بسطح منزل، وسقط على جانبيه من آثار الحريق فامتد الحريق إلى أسطح 5 منازل مجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون أن يصل إلى الشقق السكنية المجاورة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز