عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. إمام عاشور ونجوم المنتخب يشاركون في بطولة تأبين والد محمد رضا بالشرقية

يقام غدا السبت نهائي بطولة مركز شباب بني حسن، بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية ،والمقامة علي روح والد لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر محمد رضا بوبو، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الكرة المصرية.



 

وأعلنت اللجنة الفنية للبطولة التي يترأسها لاعب منتخب مصر السابق علي عفيفي، أنه تم توجيه الدعوة لعدد كبير من نجوم الدوري المصري والذين أعلنوا ترحابهم الكبير وحرصهم علي المشاركة في نهائي بطولة تأبين الحاج رضا أبو الفتوح والد اللاعب محمد رضا بوبو .

 

وقال الكابتن تامر السيد رئيس اللجنة المنظمة اللجنة المنظمة أن الكابتن عبدالظاهر السقا ونجمي النادي الأهلي أمام عاشور واكرم توفيق والنجم مهند لاشين لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر سيشارك أيضا في نهائي البطولة لافتا الي أن اللجنة المنظمة ستكشف عن العديد من المفاجآت خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويواجه فريق مركز شباب المشاعلة في المباراة النهائية مركز شباب الغابة في واحدة من اللقاءات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في محافظة الشرقية، نظرا لوجود عدد من لاعبي أندية الدرجة الأولي في صفوف الفريقين.

 

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلا من الكابتن الكبير تامر السيد رئيس اللجنة ومحمد علي النجار رئيس لجنة التحكيم ومحمد السيد المتحدث الإعلامي، وعبداللطيف الدوماني رئيس لجنة التعليق ومنسق البطولة بشرى أبوالسعود والكابتن علي عفيفي رئيس اللجنة الفنية للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز