عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حركة تنقلات محدودة بين رؤساء المراكز والمدن بالشرقية

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

 أصدر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب قرارا بحركة تنقلات محدودة لإعادة تنظيم العمل بين عدد من رؤساء المراكز والمدن بدائرة المحافظة .



وأكد المحافظ - في تصريح اليوم  الأربعاء - أن هذا القرار جاء بعد متابعة مستمرة لأداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإعادة تنظيم العمل بينهم وفي إطار خطة المحافظة؛ لتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

وتضمن القرار تولي أيمن علي فهمي رئيس مركز ومدينة أبو حماد العمل بوظيفة رئيس مركز ومدينة ههيا، وصلاح سالم منصور رئيس مركز ومدينة ديرب نجم للعمل بوظيفة رئيس ومدينة أبو حماد ومحمد أحمد محمود رئيس مركز ومدينه مشتول السوق للعمل بوظيفة رئيس مدينه القنايات .

كما تم تكليف أحمد علي ضاحي رئيس مدينة القنايات للعمل بوظيفة رئيس مركز ومدينة ديرب نجم وأيمن أحمد بكر نائب رئيس مركز ومدينة منيا القمح لشؤون المدينة للعمل بوظيفة رئيس مركز ومدينة مشتول السوق .

من ناحية أخرى، أكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة، والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه .

جاء ذلك خلال استقباله إحدى الموطنات بمكتبه بالديوان العام لتسليمها عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان نظراً لظروفها الاجتماعية والصحية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها.

وحرصت مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني على إهداء المواطنة الآثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية اللازمة لفرش الوحدة السكنية المخصصة لها؛ تلبية لاحتياجاتها المعيشية نظرا لظروفها الصحية والاجتماعية .  من جانبها أعربت المواطنة عن امتنانها وتقديرها لاستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان، وكذلك توفير آثاث منزلي وأجهزة كهربائية مساهمه من مؤسسات المجتمع المدني في توفير حياه كريمة لها .

وكانت المواطنة قد قامت بمداخلة من خلال أحد البرنامج التليفزيونية طالبت فيها بتوفير سكن مناسب لها ولأسرتها ليقرر المحافظ تخصيص وحدة سكنية من الوحدات الأولي بالرعاية بمدينه العاشر من رمضان لها؛ استجابة لطلبها وتلبية لرغبتها ومراعاة لظروفها الصحية والاجتماعية .

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء شهد حضور عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز