عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رفع وإزالة 571 حالة تعدٍ وإشغال طريق في حملة مكبرة بالبحيرة

رفع و إزالة 571 حالة تعد و إشغال طريق فى حملة مكبرة بالبحيرة
رفع و إزالة 571 حالة تعد و إشغال طريق فى حملة مكبرة بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كل الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 



ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت الحملات عن رفع 546 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 320 حالة بدمنهور، 118 بإيتاي البارود، 38 برشيد، 70 حالة بأبوحمص.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين والحفاظ على الانضباط بالشارع.

وفي ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي بكل قوة وحزم لكل أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون لفرض هيبة الدولة.

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كل قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ كل الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة، مؤكدة التنسيق بين كل الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 5 مراكز ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21 عن تنفيذ 25 قرار إزالة على مساحة 645 مترا مربعا عبارة عن إزالة 12 حالة تعدٍ بمساحة 250 م2 بكفر الدوار و3 حالات تعدي بمساحة 189م2 بدمنهور، بالإضافة إلى 7 حالات تعدي بمساحة 140م 2 بكوم حمادة وحالتي تعدي بمساحة 36م 2 بشبرا خيت وحالة تعدي بمساحة 30م2 برشيد.

وشددت نائب المحافظ على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز