عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 10 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يتراجع عن ضم بوبو ويقترب من إمام عاشور ويرفع راتب الشناوي

الأهلي يتراجع عن ضم بوبو ويقترب من إمام عاشور ويرفع راتب الشناوي.. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 10 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 10 - 07 - 2023

الأهلي يتراجع عن ضم بوبو ويقترب من إمام عاشور ويرفع راتب الشناوي أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 10 - 07 - 2023.

أخبار الأهلي

الأهلي يتراجع عن ضم بوبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال شوبير خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع على محطة أون سبورت، إن النادي الأهلي قد اتخذ خطوة للوراء فيما يخص مفاوضاته لضم بوبو خلال فترة الانتقالات، في ظل اقتراب حسم صفقة إمام عاشور. وواصل: "ظهور إمام عاشور في الصورة تسبب في بطء حسم مفاوضات ضم بوبو، ولكن رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لا تزال قوية في ضم بوبو، وبوبو لا يزال لديه الرغبة في الانتقال للقلعة الحمراء".

وأضاف: "في انتظار ما ستصل إليه صفقة عاشور في النهاية، ويمكن أن يقرر مجلس الأهلي ضم اللاعبين أمام رغبة كولر القوية بضم بوبو سنتنظر وخلال الساعات المقبلة سيتضح كل شيء".

الأهلي يقترب من إمام عاشور

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، اقترب من الانضمام بنسبة 99.9% للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه ملعب أون سبورت المذاع على محطة أون سيورت، أن مسؤولي النادي قد أنهوا جميع الاتفاقات مع اللاعب وناديه ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة حتى ينضم إمام عاشور رسميًا للقلعة الحمراء. وشدد قائلًا: "كلام نهائي إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99.9%". واختتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي سيخرج خلال أيام أو ساعات قليلة ليعلن عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي.

راتب الشناوي

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي قرر رفع راتب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، في ظل العروض المغرية التي تقدم للحارس في محاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية. وكشف فاروق، خلال برنامجه "البريمو"، المذاع عبر قناة "تن"عن أن راتب الشناوي الجديد وصل إلى 16 مليون جنيه راتبا سنويا، بخلاف الإعلانات وأن مجلس إدارة الأهلي قرر رفع الراتب في محاولة لترضية الشناوي ماليًا، وإقناعه بالبقاء. وعن قرار الشناوي النهائي، صرح الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "ملعب أون سبورت" المذاع على محطة أون سبورت بأن الشناوي ابتعد عن الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن الشناوي قرر الاستمرار في حراسة عرين الأهلي، وأنه قد أغلق ملف الرحيل بشكل نهائي.

أخبار العاب أخرى

منافسو مصر في تحديد مراكز الطائرة

تحدد منافسو منتخب مصر للكرة الطائرة في إطار المنافسة على المراكز من 9 إلى 16 ببطولة العالم لشباب الكرة الطائرة. وسيلاقي منتخب مصر نظيره أمريكا غدًا الثلاثاء وفي ثاني مباريات مصر لتحديد المراكز سيواجه المكسيك يوم الأربعاء ثم التشيك يوم الخميس.

المصارعة يستعد للتصنيف العالمي

يستعد المنتخب الوطني للمصارعة المشاركة في منافسات بطولة التصنيف العالمي، والمقرر لها خلال الفترة من 13 وحتى 16 يوليو الجاري في المجر. وتضم قائمة المنتخب في البطولة كلا من: المصارعة الرومانية: محمد إيهاب - محمد جبر - هيثم فهمي - كمال عبده (مدرب). المصارعة الحرة: عمرو رضا - ضياء جودة - جمال عبد الناصر - علي أبو طالب (مدرب) المصارعة النسائية: سمر حمزة - ندى مدني - محمد طلبة (مدرب).

موعد عمومية المصارعة

حدد مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار يوم 27 أكتوبر المقبل، موعدا لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر. ومن المقرر أن يشمل اجتماع الجمعية العمومية انتخاب عضو لشغل المقعد الخالي بعد عزل محمد عادل عضو المجلس من منصبه خلال الفترة الماضية بسبب عدم انطباق الشروط.

فريدة بدوي تنتقل لبتروجت

نجح مجلس إدارة نادي بتروجت في التعاقد، مع فريدة بدوي لاعبة النادي الأهلي الحاصلة على أكبر عدد من الميداليات الذهبية في بطولة إفريقيا تحت 19 سنة، حيث وقعت فريدة على عقود الانتقال للفريق البترولي في صفقة انتقال حر.

جدول منافسات بطولة العالم للخماسي

 

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، جدول منافسات بطولة العالم للشباب تحت 17 عاما، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 10 إلى 17 يوليو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية 

وتضم البطولة منافسات فردي البنين وفردي البنات والتتابع والتتابع المختلط. 

 

معسكر منتخب السلاح

 

يواصل منتخب مصر لسلاح السيف رجال معسكره التحضيري بألمانيا الذي انطلق من يوم 2 يوليو ويستمر حتى 19 من نفس الشهر، وذلك استعدادا لبطولة العالم التي ستقام في مدينة ميلانو الإيطالية من 22 وحتى 31 بنفس الشهر. 

 

 

نهاية مغامرة اندريفا في ويمبلدون

أوقفت المصنفة 18 عالميا الامريكية ماديسون كييز مغامرة الشابة الروسية ميرا اندريفا بمجموعتين لواحدة 3/6 7/6 و6/2 لتتأهل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز