عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثة شخص مصاب بعدة طعنات في شبين القناطر

تمكنت مباحث مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، من كشف غموض مقتل شخص عمره 35 سنة إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد في شبين القناطر، حيث تبين أن المجني عليه كان يتشاجر مع شخص آخر مصاب بعدة طعنات أيضا وتم حجزه بالمستشفى تحت الحراسة المشددة، وتم نقل الجثة الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى الشاملة بشبين القناطر يفيد وصول " ف م م " 35 سنة جثة هامدة اثر عدة طعنات في أنحاء الجسد وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى لحين الفحص والتحري .

 

تم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير إدارة البحث الجنائى ورئيس مباحث مركز شبين القناطر لكشف غموض الواقعة . وتوصلت التحريات إلى ان المجني عليه كان يتشاجر مع شخص آخر في منطقة الدلتا بدائرة مركز شبين القناطر وأصيب الاخير بعدة طعنات ايضا وتم نقلة مصابا إلى إحدى المستشفيات ووضع الحراسة اللازمة عليه لحين سؤالة في الواقعة . وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق فامرت بالتحفظ على الجثة لحين العرض على أحد الأطباء الشرعيين وكذا التحفظ على المصاب والاستعلام عن حالته لسؤاله في الواقعة وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز