عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الرفاعي: يستعرض المشروعات القومية بعد ثورة 30 يونيو العظيمة

المهندس فوزي الرفاعي
المهندس فوزي الرفاعي

أكد المهندس فوزي الرفاعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ أن ثورة 30 يونيو من أعظم الثورات في تاريخ الدولة المصرية وهي الثورة التي أسقطت حكم الجماعة الإرهابية وأفشلت المخطط الإرهابي الدولي لتقسيم مصر وضياع الهوية الوطنية.



 

وأضاف المهندس فوزي الرفاعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، لـ " بوابة روزاليوسف "، أن ثورة يونيو وما أعقبها من عمليات إرهابية دفع ضريبتها العديد من الشهداء من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وحتى يعم الأمن والاستقرار الذي نعيشه الآن وكان من ثمار ذلك تحقيق العديد من الإنجازات الغير مسبوقة والتي كانت تحتاج إلى عشرات السنين لإنجازها.

وأوضح المهندس فوزي الرفاعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، أن مصر شهدت طفرة غير مسبوقة في العديد من المجالات المختلفة منها: إنشاء شبكة طرق على اعلى مستوى في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المدن الجديدة، ومحطات الكهرباء مثل محطة كهرباء البرلس العملاقة التي تقع علي مساحة 280 فدان، والمشروع القومي لتبطين الترع، بالإضافة إلى المزارع السمكية العملاقة علي غرار بركة غليون بمدينة مطوبس.

 

وأشار المهندس فوزي الرفاعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن أبرز المشروعات التي تم إنشائها بعد ثورة 30 يونيو المجديدة أيضا استصلاح مساحات شاسعة من الأرض الزراعية، وإطلاق مبادرة " حياة كريمة " التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري، فضلا عن إنشاء المستشفيات الجديدة، والمدارس.

 

وأكد المهندس فوزي الرفاعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، أن مصرنا الحبيبة استعادة مكانتها الرائدة ببن جميع دول العالم بعد ثورة يونيو العظيمة التي قام بها الشعب المصري الأبي، ضد الظلم والطغيان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز