عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. الزمالك يلغي اللجنة الفنية بالنادى.. ويهدد بإفساد الدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الانقلاب على خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بالنادي ومقدم البرنامج الرئيسي على فضائية الزمالك الرسمية.



وقرر مرتضى منصور إلغاء اللجنة الفنية بنادي الزمالك المكلفة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبى أوسوريو بشأن الصفقات الجديدة.

وأكد مرتضى منصور، أن قرار إلغاء اللجنة الفنية جاء بسبب خالد الغندور عضو اللجنة، الذي يقوم بالكتابة علي صفحته أخبار تخص صفقات النادي الجديدة.

وشدد علي أن هذا الأمر يثير اللغط، حيث يعتبر البعض أن ما يكتبه الغندور تصريحات من اللجنة الفنية لنادي الزمالك، وهو ما يثير أزمات عديدة.

وعلى صعيد متصل شن مرتضى منصور هجوما حادا على مام عاشور لاعب خط وسط ميتلاند الدنماركي والفريق السابق بسبب ما اسماه تلاعب اللاعب بالنادي ومفاوضاته مع الأهلي وبيراميدز .

ويرى مرتضي أن امام عاشور يحاول أن يلعب على نغمة الجمهور من أجل رفع سعره من خلال الحديث عن دخول بيراميدز في الصفقة.

واستكمل أن والد زوجة امام عاشور تدخل من أجل عودة اللاعب وأكد أنه زملكاوى ويرغب في اللعب للزمالك، ولكنه انفعل عليه ورفض تدخله.

وتابع أن الزمالك لن يجرى وراء أى لاعب ومن يرغب في التواجد في الزمالك يُعلن ذلك صراحة مؤكدا أن امام عاشور يحاول عمل تمثيلية ويشغل الجمهور فيها ولكن الزمالك لن يدخل في تلك التمثيلية.

وعن شرط عودة اللاعب للزمالك أكد مرتضى منصور أنه يجب أن يقوم بالتوقيع على العقود ويترك النادي يتفاوض مع النادي الدنماركي.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله"نادي الزمالك مفتوح لإمام عاشور، مصطفى فتحي، طارق حامد، محمد أبوجبل، جنش وعمر كمال وأي لاعب ترك النادي ورحلّ لكن النادي لا يجري خلف لاعب".

وفى نفس السياق كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رد فعله بشأن العقوبة المحتمل صدورها ضد اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن لجنة الانضباط قررت عقاب دونجا بـ الايقاف 4 مباريات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ومنح اللاعب حق التظلم خلال 10 أيام ، وسوف يتم الإعلان عن العقوبة خلال الساعات القادمة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك بسبب التصرف الذي تم وصفه بـ خادش للحياء خلال الاحتفال بهدف فوز الفريق على الاتحاد السكندري في الدوري.

مرتضى منصور أكد أنه لو تم إيقاف دونجا "هيبوظ" الدوري ولن يجعله يُستكمل ، متعجبا من سبب قرار إيقاف دونجا، ولماذا هناك رغبة بتصدير المشاكل عبر نادي الزمالك، مؤكدا أن هذا القرار لا يوجد له أساس في كرة القدم .

"بلحاج" أزمة جديدة للقلعة البيضاء

 

وفى سياق أخير علق الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، على أزمة المغربي أحمد بلحاج، مع نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، ورفضه العودة للأبيض مرة أخرى.

وكان أحمد بلحاج، انتقل لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة من نادي أسوان، مع وجود بند الشراء النهائي.

وقال الشافعي صالح " ليس لنا دخل في عودة أحمد بلحاج لنادي الزمالك، لاستكمال المباريات من عدمه، ولكن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع أسوان لمدة موسمين".

أضاف "الشافعي": " الزمالك وضع بندا في العقد، بأحقية الشراء النهائي، مقابل 11 مليون و400 ألف جنيه، مع بند نسبة في إعادة البيع، ولكن الوقت انتهى لتفعيل هذا البند".

وأتم: " متمسكين باستمرار أحمد بلحاج مع فريق أسوان، وفي حال وصول عرض مميز، سوف يتم الموافقة".

يأتى ذلك فى الوقت الذي أعلن فيه عبد الواحد السيد مدير الكرة فى الزمالك بأن اللاعب تأخر فى العودة بسبب ظروف مرضه وانه سيعود خلال ساعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز