عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم أكثر من 25 كجم من المواد المخدرة قبل ترويجها بالقاهرة

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 6 عناصر إجرامية، بحوزتهم أكثر من 25 كيلو جراما من المواد المخدرة المتنوعة، قبل ترويجها بالعاصمة.



 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عنصر إجرامي، حال تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلو جراما، وطبنجة، وعدد من الطلقات لذات العيار، ومبلغ مالي وهاتف محمول، و3 سيدات حال تواجدهن بمنطقة سكنهن بدائرة قسم شرطة الساحل، وبحوزتهن كمية من مخدر الفودو وزنت 3 كيلو جراما، وكمية من مخدري الحشيش والآيس، ومبلغ مالي و5 هواتف محمولة.

 

 

كما تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس وزنت 7 كيلوجرامات، وكمية لمخدر الهيروين وزنت كيلو جراما، وكمية لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.. وآخر له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كمية من مخدري الهيروين والحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات النارية، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وهاتف محمول، ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما غير المشروع، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، والدراجة النارية والسيارة لتسهيل تحركاتهما.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز