عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مراكز شباب المنيا وبني سويف والوادي الجديد تتألق بروادها في رابع أيام عيد الأضحى

مراكز شباب المنيا وبني سويف والوادي الجديد
مراكز شباب المنيا وبني سويف والوادي الجديد

فتحت مراكز الشباب في المنيا وبني سويف والوادي الجديد، اليوم السبت، أبوابها أمام الأعضاء والرواد للاحتفال برابع أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن مبادرة وزارة الشباب والرياضة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"، وذلك في إطار استمرار الاحتفالات بالعيد في مراكز الشباب.



 

ففي المنيا، أشارت مديرية الشباب في المحافظة - في بيان اليوم - إلى أن المراكز بدأت منذ الصباح استقبال الأعضاء والرواد من الطلائع والشباب والعائلات، للاحتفال بالعيد وارتياد حدائق الأطفال والملاهي وحمامات السباحة والكافيهات والملاعب وممارسة الألعاب الخفيفة وتنس الطاولة وبلياردو وبلاي ستيشن والكراسي الموسيقية، فضلا عن الاستمتاع بالفقرات الفنية والاستعراضية التي تقدمها مراكز الشباب للأعضاء وتوزيع الهدايا والبالونات. 

 

وأوضح البيان أن ذلك جاء فى إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب بالمنيا اهتماما بالغا بالاحتفال والاحتفاء بعيد الأضحى المبارك وثورة 30 يونيو من خلال إطلاق مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"؛ وذلك بفتح مراكز الشباب للاحتفال وتوزيع الهدايا على الطلائع والأطفال المشاركين في الاحتفالات، لإضفاء أجواء من الفرحة والسعادة على وجوه الأطفال وقضاء أوقات سعيدة داخل مراكز الشباب. وفي بني سويف، وجه المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار تقديم التيسيرات لمواصلة فعاليات المبادرة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، ضمن استراتيجيتها في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تسعى لبناء الشخصية المصرية. وقال "إن ذلك يأتي انطلاقا من كونها منافذ تنويرية جاذبة للنشء والشباب، وتعزيز الدور المجتمعي لمراكز الشباب في مجال تقديم خدمة للنشء والشباب والمواطنين، وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، خاصة بعد الطفرة الإنشائية الكبيرة التي شهدتها مراكز الشباب خلال السنوات الأخيرة على مستوى الجمهورية". وفي الوادي الجديد، أكد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي بهاء شوقي أنه تم تنظيم احتفالات بثورة 30 يونيو المجيدة بمراكز شباب المحافظة وتشغيل الأغاني الوطنية واستقبال المترددين والرواد بالأعلام والورود والهدايا، مشيرا إلى استمرار الاحتفالات ورفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب. وأشار إلى أنه تم تكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى المحافظة خلال الفترة الحالية، والتي تشهد احتفالات مراكز الشباب وذكرى ثورة 30 يونيو، بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز