عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع درجة الاستعداد بمطار برج العرب الدولي بمناسبة موسم الحج

قرر مطار برج العرب الدولي، رفع أقصى درجات الاستعداد داخل صالات السفر والوصول لاستقبال الحجاج، بالإضافة إلى تخصيص خيمة مكيفة مخصصة لضيوف الرحمن.



وجرى التنسيق مع جميع الجهات العاملة بالمطار، والتي تشارك في موسم الحج وجرى تخصيص غرفة عمليات على مدار 24 ساعة، و ذلك زيادة عدد المنسقين داخل الصالات لمساعدة الحجاج في إنهاء إجراءات السفر.

وقام رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الطيار أحمد منصور بزيارة ميدانية للمطار؛ للتأكد من استعدادات موسم الحج، ووجه بتكثيف الجهود وتوفير السبل لخدمة الحجاج ومساعدتهم، خاصة كبار السن و أصحاب الحالات الخاصة.

وتفقد منصور، الأعمال الإنشائية لمبنى الركاب الجديد، والذي يعد أول مبنى ركاب ذكي صديق للبيئة بإفريقيا و الشرق الأوسط، كما قام بتسليم بعض العالمين شهادات إتمام المنحة اليابانية و في نهاية الزيارة وجه منصور الشكر لجميع العاملين بالمطار على مجهوداتهم المكثفة في المطار و خاصة أثناء موسم الحج .

ومن المقرر سفر 3 رحلات اليوم الأربعاء، تقل كل رحلة 300 راكب، إلى الأراضي المقدسة، خاصة بحجاج قرعة محافظتي الإسكندرية والبحيرة، وسوف تقلع غدا رحلتين لحجاج قرعة إسكندرية و مطروح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز