عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد أبوحسيبة يشارك في فيلم "أولاد حريم كريم" الجزء الثاني

محمد ابو حسيبة
محمد ابو حسيبة

يشارك الفنان محمد أبو حسيبة، ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم" والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي قمر؛ بعد سنوات طويلة من تقديم الجزء الاول من العمل.



 

وأعرب محمد ابو حسيبة عن سعادته بالعمل مع هذا الفريق، بالعمل السينمائي الجديد، وعلق قائلاً: "التيم" متعاون وكواليس الفيلم غاية في الروعة، ومخرج شاطر يهتم بكل صغيرة وكبيرة داخل العمل، وكافة الممثلين في اللوكيشن، متمنياً أن يتعاون مجدداً مع هذا الفريق مرة أخرى.

ويضم الجزء الثاني من "حريم كريم" داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومن الأبطال الجدد: بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، بالاضافة إلى عدد كبير من الفنانين. 

كانت أسرة فيلم "أولاد حريم كريم" قد بدأت مؤخراً، البروفات النهائية مع المخرج علي إدريس، ويتم تصوير العمل، تزامناً مع تسكين أبطال العمل، والتعاقد معهم بشكل رسمي. ويعد فيلم "أولاد حريم كريم" استكمالا لنجاح "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا ، وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات التليفزيون، ولعب بطولته مصطفى قمر، وشارك في بطولة الجزء الأول، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز