عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يوجه بتوزيع ٢ طن لحوم صكوك أضاحي على القرى الأكثر احتياجًا

لحوم الأضاحي
لحوم الأضاحي

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار وزارة الأوقاف في توزيع صكوك لحوم الأضاحي لدعم الأسر الأولى بالرعاية، وتنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا.



 

 

شهد اللواء خالد جمعة السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، اليوم، استلام مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية ، لحوم وزراة الأوقاف "صكوك الأضاحي"؛ لتوزيعها على الأُسر الأولى بالرعاية بنطاق محافظة الإسكندرية. 

وذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ ماهر عبد الجواد ممثل الأوقاف.

أكد اللواء محمد الشريف، أنه بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك، وبالتنسيق مع الجهات المعنية  تسلمت محافظة الإسكندرية ٢ طن من لحوم الأضاحي على ٢٠٠٠ أسرة، سوف يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق أحياء المحافظة. 

على الصعيد ذاته؛ أشاد المحافظ بمشروع "صكوك الإطعام" لافتًـا إلى أنه من أهم مشروعات التكافل المجتمعي، ويأتي في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لأهالينا البسطاء.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أنه فور استلام اللحوم اليوم، سيبدأ التوزيع بشكل فوري علي الأُسر الأَولى بالرعاية بالمناطق الأكثر احتياجا بكافة أحياء الإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز