عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

منتخب البحيرة للصم والبكم يتأهل للدور النهائي لبطولة الجمهورية لكرة القدم

منتخب البحيرة للصم والبكم يتأهل للدور النهائي لبطولة الجمهورية لكرة القدم
منتخب البحيرة للصم والبكم يتأهل للدور النهائي لبطولة الجمهورية لكرة القدم

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على دور الدولة المصرية فى دعم ورعاية أصحاب الهمم وتأهيلهم وتوفير الخدمات التدريبية والتأهيلية والفرص المكافئة لهم للمشاركة الفعالة فى المجتمع ودمجهم واستثمار طاقاتهم وقدراتهم في كافة المجالات.



 

وقررت نائب محافظ البحيرة دعم منتخب البحيرة للصم والبكم في كره القدم بمبلغ 25 ألف جنيه لوصولهم إلى المباراة النهائية في تصفيات بطولة الجمهورية لكرة القدم للصم والبكم ليواجه فريق محافظة الاسماعيليه فى المباراة النهائية والمقرر تنفيذها بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية. 

 

وأشارت الدكتورة نهال بلبع إلى الاهتمام بالموهوبين ورعايتهم كأحد أهم المحاور الرئيسية الخاصة التي تلقى دعم  ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن ذوي الهمم جزء لا يتجزأ من المجتمع  تميزوا وأبدعوا في العديد من المجالات العلمية والثقافية والسياسية والفنية والرياضية ولا بد من تضافر كافة الجهود للعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم، مؤكدة على ضرورة تنمية وتشجيع المتميزين والموهوبين منهم على الاستمرار والمثابرة في العمل الجاد والإبداع في كافة المجالات. 

 

وأكد الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة على اهتمام المديرية بمنتخب الصم لكرة القدم ودعمها الكامل لهم لتحقيق مزيدا من الانتصارات والإنجازات والنتائج المتميزة والتمثيل المشرف لمحافظة البحيرة  والعودة  بكأس البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز