عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. فجأة اختفت حاملة الطائرات الأمريكية العملاقة المتجهة نحو روسيا

حاملة الطائرات جيرالد فورد
حاملة الطائرات جيرالد فورد

قبل أيام قليلة، وصلت أكبر سفينة حربية في العالم، حاملة الطائرات USS Gerald R. Ford التابعة للبحرية الأمريكية، إلى النرويج لإجراء تدريب، ولم يكن هناك شيئًا شيء غريبًا في ذلك الوقت.



 

وفقا للصحفي آرني هولم، بعد مغادرة حاملة الطائرات الأمريكية العاصمة النرويجية، حدث شيء غريب للغاية.

 

وتم نشر هذه البيانات بواسطة منشور High North News (HNH).

وقال الصحفي آرني هولم إن الموقع الحالي لأكبر سفينة حربية في العالم غير معروف. ولم يذكر الجيش النرويجي أين ذهبت حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد، واختفت الحاملة العملاقة وهي متجهة نحو روسيا فجأة.

 

وحسبما أفاد الصحفي آرني هولم أنه تبين أن نشاط حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس جيرالد آر فورد "CVN-78" في القطب الشمالي كان غير معتاد للغاية، وحتى غير مسبوق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اتجاهها هو الشمال على طول الساحل النرويجي، بالقرب من الجزء الروسي، يجعل إختفائها لغزًا.

 

 

خاصة وأن طول حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد العملاقة  يبلغ ٣٣٧ مترًا وعرضها 78 مترًا وارتفاعها 76 مترًا اختفت تماما، ولا أنباء.

 

 

وهذا يتناقض بشكل صارخ مع حقيقة أنه حتى وقت قريب، استمرت وسائل الإعلام الغربية في تحديث معلومات مفصلة للغاية حول حركة هذه السفينة.

 

 

وبحسب العديد من وكالات الأنباء، من المتوقع أن تشارك حاملة الطائرات النووية الأمريكية في مناورات "التحدي القطبية الشمالية" لحلف شمال الأطلسي، والتي ستجري في منطقة فيستفجورد.

 

 

بالتأكيد ليس من الممكن أن تكون السفينة العملاقة التابعة للبحرية الأمريكية قد تحطمت وغرقت في قاع المحيط دون أن يعلم أحد، فمن الواضح أن هذا سيناريو غير منطقي للغاية.

 

 

اختفت حاملة الطائرات الأمريكية وهي متجهة إلى روسيا فجأة، فمن الممكن أن تكون السفينة قد استخدمت نظام تشويش إلكتروني خاص لإخفاء تحركاتها، ويتم تقييم هذا الاحتمال قدر الإمكان، لأن البحرية الأمريكية لديها العديد من الأسلحة المتطورة للغاية في متناول اليد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز