عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى شوبير.. بديل السد العالي الجديد.. أرقام وإحصائيات

مصطفى شوبير حارس الأهلي البديل في ظل غياب محمد الشناوي عن حراسة مرمى النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بسبب الإصابة، الذي اعتمد المدير الفني مارسيل كولر عليه كبديل له.



وفي هذا التقرير نستعرض مسيرة مصطفى شوبير مع الأهلي وأبرز المشاركات والأرقام التي حققها.

وشارك مصطفى أحمد شوبير بديلًا لمحمد الشناوي في حراسة مرمى النادي الأهلي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد. وذلك بعد أن تعرض الشناوي لإصابة في عضلات البطن خلال معسكر المنتخب المصري، وغاب عن التدريبات لأكثر من 17 يومًا.

مصطفى شوبير هو حارس مرمى مصري، يبلغ من العمر 23 عامًا، وانضم إلى صفوف الأهلي في يوليو 2021 قادمًا من نادي طلائع الجيش. وقد شارك شوبير مع الأهلي في 8 مباريات هذا الموسم، حافظ فيها على نظافة شباكه في 4 مباريات، واستقبل 6 أهداف.

 

أبرز مشاركات أوفا مع الأهلي

أبرز المشاركات التي قدمها مصطفى شوبير مع الأهلي كانت في مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تصدى لضربة جزاء في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة الإياب التي فاز بها الأهلي 2-0. كما تألق شوبير في مباراتي سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، وساهم في فوز فريقه بهدف نظيف في كلا المباراتين.

 

كما شارك في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد وذاد عن مرماه في أكثر من كرة خطيرة كادت تغير سير اللقاء.

 

ارقام اوفا مع الاهلي

أرقام مصطفى شوبير تؤكد على قدراته وإمكاناته كحارس مرمى، فهو يحتل المركز الثاني بعد حارس المصرية للاتصالات في عدد التصديات بـ 41 تصديًا، والثالث بعد حارس سيراميكا كليوباترا وحارس طنطا في نسبة التصديات بـ 76.5%. كما يحتل المركز الثاني بعد حارس سيراميكا كليوباترا في عدد المشاركات دون استقبال أهداف بـ 9 مشاركات. مصطفى، نجل أحمد شوبير واجه تحديًا كبيرًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وهو يأمل في تقديم مستوى جيد ومساعدة الأهلي في الفوز باللقب القاري الحادي عشر في تاريخه.

وهو يحظى بثقة المدير الفني مارسيل كولر وزملائه في الفريق، ويمتلك خبرة وإمكانات تؤهله لحمل مسؤولية حراسة عرين القلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز