عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الصحافة الإنجليزية تكشف حقيقة انتقال "ميسي_ بنزيمة_ مودريتش" للدوري السعودي

ميسي
ميسي

تناولت الصحافة الإنجليزية باهتمام أخبار انتقالات أشهر لاعبي العالم، وسلطت الضوء على المعلومات المتداولة عن انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي، بخلاف ما يتردد عن انتقاله للدوري السعودي، وتناولت أيضا معلومات عن بنزيمة ولوكا مودريتش الكرواتي.



 

 

 

 

وقالت إن نادي إنتر ميامي، عرض على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، مبلغ 50 مليون يورو سنويًا لقضاء أربعة مواسم في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف. 

 

وأشارت إلى أن كريم بنزيمة، مهاجم منتخب فرنسا السابق، البالغ من العمر 35 عامًا، سينضم إلى الاتحاد السعودي عندما ينتهي عقده مع ريال مدريد هذا الشهر. 

قال لوكا مودريتش لاعب خط الوسط ريال مدريد إنه يعتزم قبول عرض بقيمة 120 مليون يورو، للعب في السعودية على مدى المواسم الثلاثة المقبلة. 

وأوضحت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن  نيوكاسل يونايتد، يستعد لمنافسة مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم نيجيريا فيكتور أوسيمين ، 24 عامًا، من نابولي.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس أن مانشستر يونايتد من المحتمل أن يصل إلى مقاربة رسمية مع تشيلسي للاعب خط وسط إنجلترا ماسون ماونت البالغ من العمر 24 عامًا. 

ويفضل ديكلان رايس من وست هام البقاء في الدوري الممتاز، بينما يستعد لرفض الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

 

ويحرص أرسنال ومانشستر يونايتد على لاعب خط وسط إنجلترا البالغ من العمر 24 عامًا. 

قد يبيع RB Leipzig المدافع الكرواتي Josko Gvardiol مقابل 100 مليون يورو.

 

بينما يهتم مانشستر سيتي باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 114 مليون يورو.

يقترب مانشستر سيتي من إنهاء التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، البالغ من العمر 29 عامًا. 

 

ومن المحتمل، أن يتم تعيين إنجي بوستيكوجلو مدرب سيلتيك كمدرب لتوتنهام الأسبوع المقبل.

ويتواجد ماركو سيلفا مدرب فولهام ومدرب إسبانيا السابق لويس إنريكي على القائمة المختصرة لتوتنهام إلى جانب بوستيكوجلو. 

ومن غير المرجح، أن ينتقل مدافع مانشستر سيتي البرتغالي جواو كانسيلو البالغ من العمر 29 عامًا إلى بايرن ميونيخ بشكل دائم هذا الصيف، على الرغم من أنه لا يريد اللعب في إنجلترا - لسيتي أو أرسنال.

وسينظر بايرن في عروض لاعبي الجناح الألماني سيرج جنابري وليروي ساني، وكلاهما 27 عامًا، هذا الصيف، وكذلك المهاجم السنغالي ساديو ماني - بعد عام واحد فقط من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من ليفربول. 

في حين، رفض تشيلسي عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه استرليني من برايتون لشراء المدافع الإنجليزي ليفي كولويل البالغ من العمر 20 عامًا، والذي قضى الموسم على سبيل الإعارة مع النورس. 

 

وفيما يضغط إنتر ميلان بقوة للتعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي تريفوه شالوباه البالغ من العمر 23 عامًا، يريد أتالانتا 60 مليون يورو،  هذا الصيف من أجل التخلي عن مهاجم الدنمارك راسموس هوجلوند البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي استهدفه مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحافة الإنجليزية، أن روما مستعدة لبيع مهاجم إنجلترا تامي أبراهام البالغ من العمر 25 عامًا. (تلغراف - اشتراك)

وكشفت صحيفة التايم أن أستون فيلا سيتنافس مع نيوكاسل على مدافع آرسنال الاسكتلندي كيران تيرني البالغ من العمر 25 عامًا. 

 

وفي غضون ذلك، انضم ولفرهامبتون إلى وست هام ونيوكاسل وأستون فيلا في البحث عن لاعب وسط ساوثهامبتون البالغ من العمر 28 عامًا جيمس وارد براوز.

يريد برشلونة بيع مهاجم إسبانيا أنسو فاتي البالغ من العمر 20 عامًا هذا الصيف ، لكنه يعارض الانتقال إلى ولفرهامبتون مقابل لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيس البالغ من العمر 26 عامًا و30 مليون يورو.

بينما يظهر أن نابولي جاهز للتنافس مع ميلان على مهاجم أرسنال الأمريكي البالغ من العمر 21 عامًا فولارين بالوجون. 

 

وفي سياق آخر، قرر مهاجم إسبانيا ماركو أسينسيو ، 27 عامًا، الانضمام إلى باريس سان جيرمان، عندما ينتهي عقده مع ريال مدريد هذا الصيف. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز