عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صحة البحيرة تشارك في حملة التبرع بالدم بكنيسة العائلة المقدسة بأبوالمطامير

صحة البحيرة تشارك فى حملة التبرع بالدم بكنيسة العائلة المقدسة بأبوالمطامير
صحة البحيرة تشارك فى حملة التبرع بالدم بكنيسة العائلة المقدسة بأبوالمطامير

في إطار قرب الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يوافق ١٤ يونيو من كل عام، والحرص على إثراء رصيد بنوك الدم من خلال التبرع الطوعي الشرفي ، والاهتمام بتنظيم الحملات المستمرة للتبرع بالدم بنطاق المحافظة.



 

قام الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة البحيرة ، بالمشاركة وتشريف حملة التبرع بالدم المقامة من المركز الإقليمي لنقل الدم بدمنهور تحت إشراف الدكتورة ولاء أبوجاموس ، داخل كنيسة العائلة المقدسة ومار جرجس بالخصمة مركز أبو المطامير بالتنسيق مع راعي الكنيسة القمص أبادير نصيف والفريق الخدمي "قوة حب"، وذلك في إطار التعاون المثمر بين المركز الإقليمي لنقل الدم بدمنهور ومطرانية البحيرة وتوابعها.

 

أثمرت الحملة عن تقدم 326 مواطنا للتبرع تم توقيع الكشف الطبي عليهم ، وتم قبول 281 متبرعا وفقا لمعايير الجودة .

 

ويأتي ذلك استمرارًا لحملات التبرع بالدم بنطاق المحافظة وبالتزامن مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، على توفير دم آمن و كاف لجميع المرضى بالمحافظة وتقديرًا لإعلاء قيم العمل الإنساني الخدمي في المنظومة الصحية .

 

وأكد الدكتور هاني جميعه على أهمية التبرع بالدم والمشاركة في حملات التبرع لدورها المؤثر في إنقاذ ملايين الأرواح والمصابين وضرورة العمل على رفع الوعي لدى أفراد المجمتع بثقافة التبرع بالدم، مشيدا بالدور الإنساني والنبيل الذي يقوم به المتبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى انطلاقاً من الواجب الإنساني الذي يميز شعب مصر العظيم، وشكر القائمين على تنظيم الحملة ، وجميع المتبرعين .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز