عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| كارلوس أوسوريو.. تعليق "غاضب" من مدرب الزمالك بعد تخطي عقبة "الطلائع"

كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك
كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك

كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، علق على نتيجة اللقاء الذي جمع فريقه مع طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، بالتأكيد على استحقاقهم للفوز بالثلاث نقاط.



 

كارلوس أوساريو: المشوار لازال طويلًا

وفي معرض إجاباته عن أسئلة الصحفيين، أكد المدير الفني الكولومبي أنه لن يتراجع عن تطبيق أفكاره التدريبية مهما كلفه الأمر، وحتى لو جاءت النتائج عكس إرادته خلال تلك المرحلة من البطولة، موضحًا أن الأمور ستتحسن بشكل تدريجي، مطالبًا الجميع بالصبر، وإتاحة الأجواء الملائمة للنجاح. 

 

وتطرق كارلوس أوسوريو إلى الظروف المعاكسة التي يمر بها فريقه، والتي حالت دون قدرة لاعبيه على تطبيق أفكاره التكتيكية داخل أرضية الملعب على النحو المأمول، وهو الأمر الذي انعكس على نتائج القلعة البيضاء في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن مباراة الطلائع شهدت اكتمال قائمة “الأبيض” للمرة الأولى منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية.

 

لدي قناعاتي الخاصة

أعرب المدير الفني الكولومبي عن أمله في تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة، حال استيعاب لاعبي الزمالك لأفكاره، وقدرتهم على الالتزام بها، وتنفيذها بالشكل الذي يكفل لهم الجمع بين الأداء الجيد والنتائج المرضية جماهيريًا، مؤكدًا أن لديه قناعاته الخاصة التي يسعى لتطبيقها مع كتيبة نجوم المارد الأبيض.

 

وأكد أوسوريو أن الفريق لازال بحاجة إلى المزيد من التدعيمات، حتى يتم تصحيح مساره، ويعود لسابق عهده كحامل للقب بطولة الدوري الممتاز، ومنافس قوي على الألقاب القارية. 

 

واختتم كارلوس أوسوريو تصريحاته التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي، معربًا عن رغبته في الاستمرار على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، مطالبًا بمنحه الفرصة الكافية، لتأكيد جدراته بتحقيق طموحات المارد الأبيض، والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج.

 

الزمالك وطلائع الجيش

المارد الأبيض يعبر منطقة عنق الزجاجة

كان الزمالك قد انتزع فوزًا صعبًا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعته بنظيره "طلائع الجيش" بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

أحرز هدفي المارد الأبيض حسام عبد المجيد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، والمهاجم السنغالي المحترف إبراهيما نداي في الدقيقة 92.

 

بهذا الفوز عزز الزمالك موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، جمعها من 14 انتصار و8 تعادلات، فيما تلقى الهزيمة في سبع مواجهات، ولا تزال له مباراة مؤجلة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز