عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يكرمان الفائزين في مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات

تكريم الفائزين
تكريم الفائزين

شارك الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، في مجلس جامعة المنصورة الذي عقد بمقر الجامعة، برئاسة الدكتور شريف خاطر، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عطيه البيومي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور أشرف حافظ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ونواب وعمداء الكليات الجامعية.



وأكد "مختار" أن محافظة الدقهلية تفخر بجامعة المنصورة، باعتبارها بيت خبرة عريق يسهم أساتذتها وعلماؤها مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، مضيفا أن مشاركة الجامعة مع المحافظة في جميع المجالات يستهدف في المقام الأول تقديم خدمات متميزة للمواطنين على أرض المحافظة.

وقدم "مختار" الشكر والتقدير للجامعة والقائمين عليها، لتقديم الدعم العلمي والاكاديمي في تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقرى شربين، والعديد من المشروعات في المجالات المختلفة منها الخدمات المرورية، والدراسات للمشروعات الخدمية مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، فضلًا عن الخدمات الطبية والعلاجية الصحية والبيطرية من خلال القوافل المشتركة لخدمة أهالينا في الريف.

وقد أكد "مختار" حرصه على تقديم الدعم الكامل لجامعة المنصورة من أجل استمرار تأدية رسالتها العلمية والطبية، لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.

وأشار الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، إلى أن الجامعة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي الكامل لمحافظة الدقهلية، للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، إيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي مع المحافظة.

وعلى هامش اجتماع مجلس الجامعة، كرم "مختار" و"خاطر" اللواء محب الغرباوي، مدير الأمن السابق لجامعة المنصورة، تقديرا لجهوده المتميزة أثناء فترة عمله بجامعة المنصورة، كما تم تكريم فريق الجامعة الفائز في المسابقة الدولية الأكاديمية هاواوي لتكنولوجيا المعلومات من كلية الهندسة، وكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، حيث فاز في تخصص الشبكات بالمركز الثاني الطالبة ياسمين رزق الطالبة بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

وفاز في تخصص Cloud بالمركز الثالث فريق عمل برئاسة الدكتورة عبير توكل بكلية الهندسة، ومشاركة كلا من الطالب أمير محمد شتيه، كلية الهندسة جامعة المنصورة، والطالبة كريستينا ماهر حليم، كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة، حيث سلمهم محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة شهادات التقدير ودروع التميز والتفوق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز