عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق عرض «غيبوبة» على مسرح الهناجر.. الأربعاء

العرض المسرحي غيبوبة
العرض المسرحي غيبوبة

ينطلق العرض المسرحي "غيبوبة" على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، بعد غدا الأربعاء والذي يقدمه فرقة قصر ثقافة عين حلوان المسرحية ضمن فاعليات الموسم المسرحى بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة، ويستمر حتى الرابع من يونيو.



يُذكر أن العرض عن مسرحية "فندق العالمين "للكاتب الفرنسي إيريك إيمانويل شميت، بطولة ياسر أبوالعينين، سمية الإمام، آية خميس، ضياء الصادق، مريم جبريل، حسام العمدة، محمود البيطار، علي الصباحى، ميرنا موسى.

وتدور أحداثه حول مكان يتجمع فيه مجموعة من البشر يربطهم أنهم كلهم يقعون تحت تأثير الغيبوية، ويتقرر مصيرهم بواسطة مصعد فمن يموت يأخذه المصعد إلى أعلى ومن يكتب له العودة إلى الحياة ينزل به المصعد إلى الأرض. 

كما أن العرض من إنتاج الإدارة العامة للمسرح، التابعة للإدارة المركزية للشؤون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعى، ويقدمه فرع ثقافة القاهرة ضمن عروض المسرح بإقليم القاهرة الكبرى برئاسة لاميس الشرنوبي.

كما أن العرض دراماتورج ياسر أبوالعينين، ديكور وملابس ناردين عماد، الأشعار إهداء أحمد زيدان، تأليف موسيقى وألحان اهداء زياد هجرس، توزيع مصطفى حافظ، تنفيذ موسيقى محمد رمضان، غناء صدفه، استعراضات محمد بحيري، تصميم اضاءة أحمد أمين، ماكياج رامي جمال، هيئة الإخراج على الصباحي، حسن يونس، قطب محمد، مخرج منفذ هالة محمد، دعاية وإعلان خالد مهيب، إخراج حسام التوني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز