عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة الوادي الجديد تشارك في اللقاء التنظيمي لحزب الشعب الجمهوري بأسيوط

امانة الوادى الجديد تشارك في اللقاء التنظيمي لحزب الشعب الجمهوري. بمحافظة اسيوط
امانة الوادى الجديد تشارك في اللقاء التنظيمي لحزب الشعب الجمهوري. بمحافظة اسيوط

شارك المستشار صلاح ميرغني، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد، فعاليات اللقاء التنظيمي برئاسة العميد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري داخل محافظة أسيوط، وذلك لمحافظات “أسيوط والمنيا وسوهاج والوادي الجديد”.



ترأس اللقاء العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري، بحضور الأستاذ السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، والنائب محمد فهمي صالح عضو مجلس النواب، والنائبة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب والنائبة مريم عزت عزيز جرجس، عضو مجلس النواب.

وأيضًا السادة أمناء المحافظات الأستاذ محمد حته أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة المنيا، والمهندس محمد عويضة أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى السادة أعضاء هيئات مكاتب أمانات هذه المحافظات، وأيضًا السادة الأمناء وأمناء التنظيم بالمراكز والأقسام بالمحافظات الأربع. استعرض اللقاء الهيكل التنظيمي للحزب، وما تم الوصول إليه حتى الوقت الحالي من تشكيلات، ومناقشة خطة عمل أمانات المحافظات الأربع خلال الفترة القادمة، والخطة الموضوعة بهدف الوصول إلى الوحدات الحزبية، و الاستمرار في تنفيذ المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري. كما تم الاستماع لعرض السادة الأمناء، وأمناء التنظيم بالمراكز والأقسام، لموقف تشكيلات الوحدات الحزبية، ومواقف المقرات، وتنفيذ خطة الفعاليات المركزية وخطة أمانة العضوية المركزية، بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد على استمرار مبادرة “مع الناس” التي تشمل جميع المحافظات، والتي من ضمن أنشطتها تجهيز المقبليين على الزواج.

كما أكد الأمين العام المساعد على أمناء المحافظات بعمل اجتماعات مستمرة، لمتابعة العمل بالمحافظة المسؤول عنها، لوضع خطوط عريضة تستهدف تعزيز مكانة الحزب بالشارع المصري. بهدف الوصول إلى الوحدات الحزبية، والاستمرار في تنفيذ المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري.  

كما استمع سيادته إلى عرض السادة الأمناء، وأمناء التنظيم بالمراكز والأقسام، لموقف تشكيلات الوحدات الحزبية، ومواقف المقرات، وتنفيذ خطة الفعاليات المركزية وخطة أمانة العضوية المركزية، بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد على استمرار مبادرة “مع الناس” التي تشمل جميع المحافظات، والتي من ضمن أنشطتها تجهيز المقبلين على الزواج.

وأكد السيد الأمين العام المساعد على أمناء المحافظات بعمل اجتماعات مستمرة، لمتابعة العمل بالمحافظة المسؤول عنها، لوضع خطوط عريضة تستهدف تعزيز مكانة الحزب بالشارع المصري.

ومن جانبه قال المستشار صلاح ميرغني أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد في كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر إن أمانة الحزب تعمل جاهدة بهدف الوصول إلى استكمال الوحدات الحزبية، والاستمرار في تنفيذ المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري.

كما هنأ المستشار صلاح ميرغني أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط لحصولها علي درع الحزب تكريما لمجهوداتها الفترة الماضية، ووجه المستشار صلاح رسالة خلال كلمته للسادة الأمناء وأمناء التنظيم بالوادى الجديد بأن يغاروا الغيرة الحسنة من أمانة حزب أسيوط ويعملوا بجد واجتهاد حتى نكون عند حسن ظن الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز