عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طارق الأدور: كولر أعاد الأهلي لمساره الصحيح وهذا ما ينقصه

كولر
كولر

أكد طارق الأدور الناقد الرياضي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، أستطاع النجاح في تحقيق المعادلة الصعبة وهي التطبع بظروف الفريق الأحمر.



 

 

وقال الأدور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي شهد تغييرًا كبيرًا مع مارسيل كولر.

 

 

 

وواصل: "كولر استطاع التطبع مع ظروف الفريق قياسًا بالمواسم السابقة، بمعنى أن كولر نجح فيما لم يوفق به المدربين السابقين بالسنوات الأخيرة للأهلي وهو الحفاظ على قوام الأساسي للفريق حتى تلك المرحلة من الموسم".

 

وتابع: "بالنظر للمواسم السابقة نجد أن الفريق في مثل تلك المرحلة قد عاني من كثير من الإصابات وتراجع مستواه بشكل كبير الأمر الذي تسبب في خسارة الأهلي موسمين من بطولة الدوري الممتاز".

 

وأضاف: "ولكن كولر أستطاع إعادة الأهلي لمساره الصحيح وذلك بالحفاظ على اللاعبين من الإصابة ومنع تدهور أداء الفريق بالجولات الأخيرة من البطولات على الرغم من تواجد ذات الظروف التي أطاحت باستقرار أداء الفريق في للمواسم الماضية والتي تتمثل في ضغط المباريات وظروف السفر التي يعترض لها اللاعبين".

 

وعن ما بنقص الأهلي مع كولر، قال الأدور: "الجزئية الوحيدة التي أتمنى أن ينجح كولر بها هي ايجاد حل للفرص المهدرة وفي حالة نجاح كولر بها سيكون قد عالج كل الأمور التي عاني منها الأهلي في السنوات الأخيرة".

 

وأتم طارق الأدور تصريحاته، مشيدًا لتغييرات مارسيل كولر بمباراة الأهلي بالأمس أمام فريق إنبي بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن كولر يتبع استراتيجية التدوير المقنن التي تمنح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة في ظل الحفاظ على مستوى وأداء الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز