عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناقد رياضي: غياب "الشناوي" لن يؤثر على الأهلي في نهائي إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق طارق الأدور، الناقد الرياضي، على احتمالية غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، عن لقاء ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في حالة عدم تماثله للشفاء من الإصابة.



 

 

وقال طارق الأدور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، إن الاحتمال الأرجح هو مشاركة محمد الشناوي مع الأهلي في مباريات الدور النهائي.

 

 

 

واستشهد الأدور بالمواقف السابقة المشابهة التي غاب بها الشناوي قبل المباريات الهامة وقتاله حتى يعود ليقود الأهلي من جديد بتلك المباريات وتمكنه من ذلك، مضيفًا: "بنسبة تزيد على ٧٠٪ الشناوي سيشارك في مباريات الدور النهائي من دوري الأبطال".

 

 

 

وواصل: "وفي حالة غياب الشناوي، الأهلي لن يتأثر في ظل عودة علي لطفي ومصطفى شوبير للمشاركة في المباريات من جديد بالظهور بالأمس في الدوري الممتاز".

 

 

وأكد الناقد الرياضي، أن إيقاف محمد الشناوي جعل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، يبدأ في تجهيز علي لطفي ومصطفى شوبير بشكل مبكر حتى يتمكنا من اكتساب الثقة في حالة المشاركة في المباريات الإفريقية بدلًا من الشناوي.

 

 

وأضاف أن كلًا من علي لطفي ومصطفى شوبير قادران على تمثيل الأهلي أمام الوداد، وأن الحارسين قد تحملا مسؤولية حماية عرين القلعة الحمراء في عدد من المباريات الهامة من قبل وكانا على قدر المسؤولية.

 

وأتم طارق الأدور تصريحاته، مشيرًا إلى أن مركز حراسة المرمى للنادي الأهلي لن يتأثر أمام الوداد في حالة غياب الشناوي سوى بعامل الخبرة في التعامل مع المباريات الإفريقية فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز