عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 23 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| لغز أيمن أشرف وأزمة محمود علاء واعتزال الأحمر ومفاوضات ديفيز

أيمن أشرف
أيمن أشرف

لغز أيمن أشرف وأزمة محمود علاء وسيدات طائرة الزمالك في كأس العالم ومحسن رمضان في كأس النخبة وجوائز سيدات طائرة الزمالك واعتزال الأحمر واليد ينفي شائعة الأجانب ومفاوضات ديفيد ديفيز ودينا مشرف في دور الـ32 من بطولة العالم.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 23 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 23 - 05 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 23 - 05 - 2023: لغز أيمن أشرف وأزمة محمود علاء وسيدات طائرة الزمالك في كأس العالم ومحسن رمضان في كأس النخبة وجوائز سيدات طائرة الزمالك واعتزال الأحمر واليد ينفي شائعة الأجانب ومفاوضات ديفيد ديفيز ودينا مشرف في دور الـ32 من بطولة العالم

أخبار الاهلي

 

لغز أيمن أشرف

 

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، لغز أيمن أشرف لاعب الأهلي الذي خرج من قائمة الفريق لمواجهة إنبي، في مباراة اليوم والتي تقام ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري الممتاز، في ظل منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في لقاء اليوم.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "كولر سيقوم بعدد من التغيرات في مباراة اليوم ولكن المفاجأة بالنسبة لي هي خروج أيمن أشرف من قائمة الفريق للمباراة والحقيقة الأمر غريب وغير مفهوم فعلي معلول يحتاج للكثير من الراحة فلماذا لم يتم الدفع بأيمن أشرف وقرر كولر استبعاده؟".

أخبار أندية أخرى

 

طرد محمود علاء

 

وقال نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "ما حدث من محمود علاء الأمس غير مقبول على الإطلاق وعلى إدارة الاتحاد السكندري أن تتخذ موقفا ضد تصرفات اللاعب الذي استحق البطاقة الحمراء التي حصل عليها بالأمس وعن جدارة".

 

اعتذار محمود علاء

 

قدم محمود علاء، لاعب الاتحاد السكندري، اعتذاره لمصور مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بالأمس عما بدر منه عقب تعرضه للطرد من قبل حكم المباراة محمد الغازي.

وحرص محمود علاء على تقديم اعتذاره لمصور الكاميرا، وكتب على الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عبر خاصية القصص "يتوجب على العلم لحضراتكم بأن ما حدث مني أمس في مباراة الاتحاد والمصري تجاه المصور، بأن أقدم اعتذاري وكامل احترامي له بسبب ما حدث وهو موقف خارج عن الإدارة تماما وأنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به وأن أكون عند حسن ظن حضراتكم وأقدم اعتذاري مرة أخرى لما تسببت به من خطأ".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

سيدات طائرة الزمالك في كأس العالم

 

أكد أحمد فتحي المدير الفني لفريق الطائرة للسيدات بالزمالك، على مشاركتهن في كأس العالم للأندية بالهند في سبتمبر المقبل بعد التتويج ببطولة إفريقيا أمس الاثنين.

وقال فتحي في تصريحات صحفية "الاتحاد الإفريقي أبلغنا بمشاركة بطل البطولة الإفريقية في كأس العالم للأندية للسيدات للكرة الطائرة، سبتمبر المقبل الذي سيقام في الهند".

محسن رمضان في كأس النخبة

 

أعلن مسؤولو كرة اليد بنادي الخليج السعودي التعاقد مع محسن رمضان لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة لخوض نهائيات بطولة كأس النخبة السعودي والمقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء.

 

جوائز سيدات طائرة الزمالك

 

توجت فريدة العسقلاني لاعبة الزمالك كأفضل لاعبة في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة وأفضل سنتر بلوك في التشكيلة المثالية، وفازت هنا سند لاعبة نادي الزمالك للكرة الطائرة بجائزة أفضل صانع ألعاب في بطولة إفريقيا بتونس.

 

اعتزال الأحمر

 

سيطر الغموض على موقف أحمد الأحمر داخل فريق كرة اليد بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء بطولات الموسم الحالي 2022- 2023، وخسارة ألقاب الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي، والفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مصير أحمد الأحمر مع النادي لم يتحدد حتى الآن، وأن اللاعب عقده انتهى بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة صدور القرار النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن هناك رغبة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستغناء عن اللاعب وعدم تجديد تعاقده، وأنه بدأ يفكر بشكل قوي في اتخاذ قرار الاعتزال وإنهاء رحلته داخل ملاعب كرة اليد.

رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك جاءت بسبب بعد توتر علاقة اللاعب بإدارة النادي ودخوله في صراعات مع المجلس خلال الفترة السابقة.

اليد ينفي شائعة الأجانب

 

نفى مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، ما تردد حول صدور قرار من الاتحاد بمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين محترفين خلال الموسم المقبل.

وقال مسؤولو اتحاد اليد: “لم نتخذ قرارا بمنع التعاقد مع لاعبين محترفين، لكننا أيضا لن نسمح بالتعاقد مع لاعبين دون المستوى وشغل أماكن هي في الأساس من حق اللاعبين المصريين”.

 

 

مفاوضات ديفيد ديفيز

 

 

 

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات مع المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، من أجل تعديل بعض بنود التعاقد.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن مفاوضات الأهلي مع ديفيد ديفيز جاءت معظمها في الاتفاق على تقاضي جزء كبير من راتبه الشهري بالجنيه المصري، على أن يحصل على الجزء المتبقي بالدولار.

 

 

دينا مشرف في دور الـ32 من بطولة العالم

 

 

تأهلت دينا مشرف لاعبة الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة، لدور الـ32 من بطولة العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا

 

ووصلت دينا مشرف إلى دور الـ32 بعد الفوز على آنا ويرزين بطلة بولندا بنتيجة (4-0) في دور الـ64.

 

ببنما ودعت مريم الهضيبي لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة منافسات فردي السيدات

 

ورغم تقديمها عرضا قويا لكن اللاعبة المصرية المصنفة 48 عالميا خسرت بصعوبة من المصنفة 27 عالميا الرومانية بيرناديتي زوكس 4-3 في دور الـ 64 من بطولة العالم لتنس الطاولة بجنوب إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز