عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الشباب يؤكد تقديم جميع أنواع الدعم لشباب المحافظات الحدودية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تقديم كافة أوجه الدعم لشباب المحافظات الحدودية.



 

وأشاد الوزير أثناء اجتماعه مع كيان رواد المحافظات الحدودية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. بحضور اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب والدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب ونجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب ومنال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب والدكتور وليد فهمى رئيس كيان رواد المحافظات الحدودية وقيادات الكيان بكافة المحافظات الحدودية؛ بعمل الكيان والقيادات الشبابية في رواد المحافظات الحدودية.

 

وأعلن الدكتور وليد فهمى رئيس كيان رواد المحافظات الحدودية ومنسق الكيان بشمال سيناء أن الوزير وجه بالتعاون في تنفيذ المشروعات داخل المحافظات الحدودية التي تعتبر جزءا مهما في قلب الوطن.

 

وأضاف أنه تم عمل لقاء تشاورى بين الوزير وكافة قيادات الكيان لعرض الرؤى المختلفة.. كما عرضت قيادات الوزارة كافة البرامج التي تقدمها الوزارة للشباب، وتم تكريم الوزير بمنحه درع كيان رواد المحافظات الحدودية تقديرا لما يقدمه في خدمة شباب مصر وشباب المحافظات الحدودية.. علاوة على تقديم خالص التقدير والاحترام للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب على دعمه وتقديم برامج لها شأن عظيم داخل المحافظات الحدودية،

والاشادة بالجهد المبذول من الوزارة.

 

كما تم تقديم كل الشكر والتقدير للدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب للسياسات والتنمية الشبابية على مجهوده المستمر، وخالص الاحترام والتقدير لقيادات الوزارة على التعاون.

 

ومن جهة أخرى.. اجتمع الدكتور محمد الضويني وكيل الازهر الشريف مع الدكتور وليد فهمى رئيس رواد المحافظات الحدودية بمقر مشيخة الازهر، وذلك لعرض بعض الأمور وتنسيق برامج جار تنفيذها خلال الفترة القادمة بدعم ورعاية فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بالتعاون مع الجمعية العامة لاتحاد القبائل العربية المصرية، وذلك في اطار الحرص على دعم وتنمية الشباب بالوعى الفكرى والأخلاقى والأسرى.

 

وعلى هامش الحضور فى جلسات المحور الاجتماعى بالحوار الوطني الذي دارت قضاياه حول الهوية الوطنية وقضايا الوصايا ومايتعلق بها.. شارك فيها بالحضور الدكتور وليد فهمى رئيس كيان رواد المحافظات الحدودية.

 

ويذكر أنه تم الاعلان عن بدء تفعيل كيان رواد شباب المحافظات الحدودية ككيان مصري وطني يهدف للتنمية وتطوير المجتمع في ضوء رؤية الجمهورية الجديدة، ويضم شباب المحافظات الحدودية من محافظات: شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر، أسوان، الوادى الجديد، ومرسى مطروح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز