عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلامية "إيمان نبيل" تحصل على درجة الماجستير عن رسالة "إدمان الإنترنت وعلاقته بالمناعة"

حصلت الإعلامية الدكتورة إيمان نبيل القصبي على درجة الماجستير،وحملت الرسالة عنوان “إدمان الإنترنت وعلاقته بالمناعة النفسية لدى الشباب في ضوء بعض المتغيرات”، وهي رسالة هامة تخدم المجتمع المصري والبحث العلمي.



 

.

 

 

وحصلت الإعلامية على الماجستير من جامعة عين شمس، وتكونت لجنة المناقشة من الدكتورة مني الحديدي عميد الإعلام الأسبق  وأستاذة الإعلام بجامعة القاهرة والدكتور عاصم عبد المجيد كامل أستاذ علم النفس التربوي بجامعة القاهرة والأستاذ الدكتور مختار الكيال أستاذ علم النفس التربوي.

 

 

يذكر أن الدكتورة إيمان نبيل المذيعة بالتلفزيون المصري بالقناة الثانية، كانت قد حصلت على درجة الدكتوراه ونجلتها الدكتورة رويدا هشام، يوم 9سبتمبر 2017، قبل أن تشرغ في تحضير للحصول على الدكتوراه الثانية في مسيرتها العلمية، وهو يعد حدثًا فريدًا من المثابرة والكفاح.

 

 

كما قدمت الإعلامية الدكتورة إيمان نبيل، خلال مسيرتها المهنية برامج هادفة ووطنية تخدم المجتمع وذلك عن طريق برامجها الهادفة مثل برنامج  الفن الراقي تياترو ،وبرنامج مع العيلة، وبرنامج صفصافة.

 

 

وعن نجلتها الإعلامية الدكتورة رويدا هشام تعمل بالتلفزيون المصري وتقدم برنامج فيديو تيب بالقناة الثانية وحصلت على درجة الدكتوراة بعنوان مقارنة بين تأثير إعلانات الإنترنت وإعلانات التلفزيون على سلوك المستهلك المصري والعربي وكان يوم حصولها على درجة الدكتوراة هو نفسه يوم حصول والدتها الإعلامية الدكتورة إيمان نبيل 9 سبتمر 2017،لتقديم نموذج من العطاء والمثابرة 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز