عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«الرغبة» فيلم مستقل قصير للفنان محمد جابر بإبداع شباب الفنانين

الفنان محمد جابر
الفنان محمد جابر

كشف الفنان محمد جابر، عن مشاركته في الفيلم القصير «الرغبة»، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، في مدينتي الإسكندرية والغردقة.



 

 

كما أن فيلم «الرغبة» يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام القصيرة في مصر كبدايةً، ثم طرحه في المهرجانات العالمية لهذه النوعية من الأعمال الفنية.

 

وتمنى محمد جابر، أن يكون الفيلم نافذة فنية، يطل منها المواهب الشبابية، وكيف يتمتع الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي، بمقدار كبير من الابداع، تناظر الفنانين العالميين.

 

ويذكر أن فيلم «الرغبة» يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يناقش بعض المشاكل بين الأشخاص، من العاطفة إلى الرغبات المكبوتة، بين أفراد المجتمع.

 

والجدير بالذكر إن الفنان محمد جابر، قد قام بتنظيم عدة ورش لصناعة الأفلام القصيرة لتدريب شباب الفنانين، وخريجي معاهد التمثيل والسينما، منممثلين وفريق خلف الكاميرات.

 

وقال الفنان محمد جابر، ان التدريب هو العامل الأساسي لشباب التمثيل، خاصة في الأعمال الفنية المستقلة، مشدداً ان هدف التدريب، هو تطوير قدراتهم على إخراج إبداعاتهم، وتيسيراً لهم في مستقبلهم ومسيرتهم التمثيلية.

 

وأضاف: أن الافلام القصيرة والمستقلة، تعاني من قلة الإمكانيات خصوصاً وإن إنتاج الفيلم مستقل، ويعتمد بشكل رئيسي على تمويل شخصي من فريق العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز