عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يُسقط ريال مدريد من عرشه ويضرب موعدًا مع الإنتر في نهائي أبطال أوروبا

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ضيفه ريال مدريد الإسباني "حامل اللقب" بنتيجة 0/4، في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.



 

افتتح الدولي البرتغالي برناردو سيلفا أحد نجوم كتيبة مانشستر سيتي، التسجيل لصالح فريقه بهدف عند الدقيقة 23 قبل أن يضيف هدفه الثاني في مرمى الريال عند الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 

ومن ضربة حرة، نفذها كيفين دي بروين، وتابعها أكانجي برأسية ليغير إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد اتجاه الكرة ويسددها بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 76.

 

وخرج إيرلينج هالاند بعدما أضاع فرصة محققة، ودخل بدلاً منه جوليان ألفاريز الذي سجل الهدف الرابع في أول لمساته بعدما استلم الكرة من تمريرة رائعة من زميله فيل فودين وسدد بسهولة على يمين كوروتوا حارس الريال عند الدقيقة 90+1.

 

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1، على ملعب سانتياجو برنابيو، الأسبوع الماضي.

 

ويخوض مانشستر سيتي، نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت 10 يونيو، على ملعب استاد أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول في تركيا، ويتسع لحضور 67،812 متفرجًا.

 

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي وريال مدريد، سبق وخاضا 9 مواجهات، انتهت بفوز السيتي في 3 مباريات وكذلك ريال مدريد في 3 مباريات وتعادلا في 3 مباريات أيضًا، ومن ناحية تسجيل الأهداف، سجل ريال مدريد 14 هدفًا في شباك السيتي الذي رد بـ13 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز