عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تغييرات بالجملة في التشكيل المتوقع للأهلي

كولر يضع خطة مختلفة لمباراة الأهلي والترجي في لقاء العودة

فريق الأهلي لكرة القدم
فريق الأهلي لكرة القدم

مباراة الأهلي والترجي.. كولر يضع خطط مختلفة للديربي الإفريقي بالقاهرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمتلك رؤية مختلفة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في لقاء إياب الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد القاهرة.



وصرح نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، بأن كولر لديه رؤية فنية لمباراة العودة تختلف كثيرًا عن مباراة الذهاب والتي ستسوجب قيامه بعدد من تشكيل المارد الأحمر للقاء.

تغييرات كولر بتشكيل الأهلي لمباراة العودة أمام الترجي

 

وقال: "حمدي فتحي لن يبدأ  أساسيًا بمباراة الأهلي والترجي بالقاهرة بسبب حصوله على انذار سابق، ولرغبة كولر في الحفاظ علي اللاعب للمشاركة في الدور النهائي من البطولة على أن يحل بديلًا عنه عمرو السولية العائد  حديثًا من الإصابة أو أليو ديانج أو مروان عطية".

وأشار شوبير أن كلًا من محمد مجدي أفشة وأحمد القندوسي سينضمان للتشكيل الأساسي للأهلي في لقاء العودة، مضيفًا: "ذلك أمر محسوم".

وعن مركز خط الهجوم، أكد شوبير أن الخط الهجومي للمارد الأحمر سيشهد تغييرًا جديدًا أمام الترجي بالقاهرة، في ظل احتمال تواجد خالد عبدالفتاح أسياسيًا في الجانب الدفاعي.

وواصل: "وفقًا لسير المباراة قد نشهد حدوث تغيير أخر في مركز حراسة المباراة بالدفع بعلي لطفي أو مصطفى شوبير بجزء من المباراة والأقرب هو علي لطفي والسبب في ذلك هو الايقاف الذي سيتعرض له محمد الشناوي لمدة 3 مباريات بالدوري الممتاز".

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق فوز منقطع النظير بمباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على الفريق التونسي بملعب حمادي العقربي برادس. سجل بيرسي تاو الهدف الأول والثاني للمارد الأحمر بينما جاء الهدف الثالث عن طريق محمود كهربا.

وكان كولر قد أكد في عدد من التصريحات التليفزيزنية، أنه سيخوض لقاء العودة بصرف النظر عن نتيجة مباراة الذهاب، كما أشار أن استهاون الفريق بالمباراة اعتمادًا على نتيجة مباراة الذهاب لن يؤدي إلأى نتائج إيجابية. كما أكد أنه سيسعى لحسم التأهل بشكل رسمي للدور النهائي من البطولة عقب تحقيق الفوز على الفريق التونسي بالقاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز