عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لبني ونس: "خالتي صفية والدير" و"ضمير أبلة حكمت" الأقرب لقلبي.. وعملت دور كومبارس

الفنانة لبنى ونس في لقائها ببرنامج واحد من الناس
الفنانة لبنى ونس في لقائها ببرنامج واحد من الناس

قالت الفنانة لبنى ونس انها تعتز بعدد من الأعمال في مشوارها الفني ومنها  مسلسل "خالتي صفية والدير" مع المخرج الكبير اسماعيل عبد الحافظ وهو من اقرب الأعمال إلى قلبها، وهو عمل رائع وسيظل في ذاكرة المشاهد.



وأضافت الفنانة لبنى ونس، خلال حلولها ضيفه ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة، وأيضًا عملى مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة فى مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، وأنا لم اشاهدها فى البلاتوه لكن قابلتها في الأوبرا، وكانت مدعوة لحضور حفلة باليه.

وعن دورها فى مسلسل جعفر العمدة في دور الام فى المسلسل كان مهما وصعبا وعملت دور أم فى مسلسل تحت الوصاية، واللي رشحني لجعفر العمدة المخرج الكبير محمد سامي وروحت وقعدت معاه وشرحلي هو عاوز دور أم إزاي وكيفية تقديمها، وكنت بزود حاجات عندى وكان محمد سامي بيوافق عليها وأي ممثل لازم يزود بصمته على الدور، وأنا كنت حريصة على شدة الواقعية في الدور، وأنا عيشت فاطمة بجد، وأصعب مشهد مواجعة جعفر العمدة لأول مرة.

وتابعت لبنى انها كونت فرقة موسيقية في الفترة من  ٩١ الى سنة ٩٦ وسافرنا البحرين وقدمنا حفلات هناك، و بعد ما توفقت عن التمثيل بسبب اسرتي وتربية اولادي، عملت مشروع "اتيليه" فى البيت للتطريز فساتين السهره، وأنا لا احب الجلوس في البيت بدون عمل.

وأشارت انه فى احد الأعمال كانت تشارك بدور كومبارس متكلم، و كنت فى الدور منقبه و مريم ابو عوف المخرجة و اللى قبلى فى الكلام اتلخبطت فقالت لى اعملى انتى الدور مكانها، ولما شيلت النقاب  المخرجة عرفتنى، و مش عيب انا ابدء كده لكن العيب انى امد ايدى لحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز