عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لبني ونس: عشقت دور فاطمة في "جعفر العمدة" ومواجهة محمد رمضان هي الأصعب

لبنى ونس مع محمد رمضان في جعفر العمدة
لبنى ونس مع محمد رمضان في جعفر العمدة

قالت الفنانة لبنى ونس، إنها تعتز بعدد من الأعمال في مشوارها الفني ومنها  مسلسل "خالتي صفية و الدير" مع المخرج الكبير اسماعيل عبد الحافظ وهو من أقرب الأعمال إلي قلبها وهو عمل رائع، وسيظل في ذاكرة المشاهد . وأضافت خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة، وأيضا عملى مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة فى مسلسل "ضمير ابلة حكمت، وأنا لم أشاهدها فى البلاتوه لكن قابلتها فى الأوبرا، وكانت مدعوة لحضور  حفلة باليه.



 وعن دورها فى مسلسل جعفر العمدة في دور الأم فى المسلسل كان مهما وصعبا وعملت دور ام فى مسلسل تحت الوصاية، واللى رشحنى لجعفر العمدة المخرج الكبير  محمد سامى وروحت وقعدت معاه وشرحلى هو عاوز دور أم ازاى وكيفية تقديمها، وكنت بزود حاجات عندى وكان محمد سامى بيوافق عليها وأى ممثل لازم يزود بصمته على الدور ، وأنا كنت حريصة على شدة الواقعية فى الدور ، وأنا عيشت فاطمة بجد ، وأصعب مشهد مواجعة جعفر العمدة لاول مرة . وتابعت لبنى أنها كونت فرقة موسيقي في الفترة من  ٩١ الى سنة ٩٦ و سافرنا البحرين وقدمنا حفلات هناك، وبعد ما توفقت عن التمثيل بسبب أسرتي وتربية اولادي ، عملت مشروع "اتيلية" فى البيت للتطريز فساتين السهرة، وأنا لا أحب الجلوس في البيت بدون عمل.

وأشارت أنه فى أحد الأعمال كانت تشارك بدور كومبارس متكلم، وكنت فى الدور منقبة ومريم ابو عوف المخرجة واللى قبلى فى الكلام اتلخبطت فقالت لى اعملى انتى الدور مكانها، ولما شيلت النقاب المخرجة عرفتنى، ومش عيب أنا أبدأ كده لكن العيب إنى أمد إيدى لحد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز