عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية للعموم في لعبة الكيك بوكسينج

البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية للعموم فى لعبة الكيك بوكسينج
البحيرة تحصد 11 ميدالية ذهبية في بطولة الجمهورية للعموم فى لعبة الكيك بوكسينج

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة، مشيدة بحصول مركز شباب السعرانية بإدارة شباب كفر الدوار على 26 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للعموم مستوى A في لعبة الكيك بوكسينج والتي نظمتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكيك بوكسينج خلال الفترة من 8 الى 11 مايو 2023 باستاد القاهرة الدولي.



 

 

وأشار الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة أنه استمراراً لسلسلة الإنجازات والبطولات التي تحققها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، فقد فاز مركز شباب السعرانية بالمركز الأول لعدد 11 لاعبا وحصلوا على 11 ميدالية ذهبية، كما فاز بالمركز الثاني لعدد 12 لاعبا ليحصدوا 12 ميدالية فضية، وفاز ايضا بالمركز الثالث بعدد ثلاثة لاعبين ليحصدوا ثلاث ميداليات برونزية.

 

وتقدمت الدكتورة نهال بلبع والدكتور إبراهيم خضر  بخالص التهنئة للاعبين الفائزين بمركز شباب السعرانية بإدارة شباب كفر الدوار ولجميع  المديرين والمشرفين والمدربين والقائمين على هذا المشروع.

 

كما أكدت نائب المحافظ أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والارتقاء بهم وصقل مواهبهم بالإضافة لتأهيلهم للمشاركة في البطولات والدورات الأولمبية داخل مصر وخارجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز