عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر عقب الفوز على الترجي: سعيد بالأداء وننتظر الجماهير في لقاء العودة

كولر
كولر

أبدى مارسيل كولر،  المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بفوز الفريق والأداء الذي ظهر به أمام الترجي التونسي بعقر داره في رادس بمباراة ذهاب الدور نصف نهائي أبطال إفريقيا.



 

 

وقال كولر: "سعيد بالنتيجة وسعيد بالأداء في بداية المباراة ظهرنا بشكل جيد للغاية واستطعنا تسجيل الهدف الأول، ثم بدأنا بشكل مفاجئ بالاستسلام لأداء الترجي وأصبح أداؤنا عبارة عن رد فعل فقط".

 

 

وواصل: "بين الشوطين تحدثت مع الفريق وطلبت منهم عدم التسرع، بجانب القيام ببعض التغييرات، الأمر الذي أسهم في إعادة السيطرة على المباراة بالشوط الثاني وتعزيز التقدم بإحراز الهدفين الثاني والثالث".

 

 

وعن مواصلة الأهلي لنغمة الانتصارات، عقب التتويج ببطولة السوبر، أكد كولر أن الفريق احتفل بالتتويج باللقب، ولكن أغلق ملف السوبر  عقب انتهاء المباراة للاستعداد للمباريات المقبلة.

وقال: "اللاعبون أصبحوا على دراية باستيراتيجتي، وأصبحوا من أنفسهم يغلقون ملف المباراة عقب الفوز بها، والتركيز على الفوز بالمباراة المقبلة".

 

 

وعن أفضلية الأهلي للتأهل للدور النهائي، عقب الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب، أكد كولر أن الأمور لم تحسم بعد، وأن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت، مضيفًا: "في عالم كرة القدم توجد الكثير من المفاجآت، والتاريخ ممتلئ بالقصص التي استطاعت بها الفرق المنهزمة عمل ريمونتادا والتأهل على حساب الفرق المنتصرة في البداية".

 

وأضاف المدير الفني للأهلي: "لا أفكر بعقلية أن لدينا الأفضلية نتيجة الفوز بلقاء الذهاب، سنستعد للقاء القادم كما وأن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وسنسعى لتحقيق الفوز بلقاء العودة".

كما شدد كولر، على أن الفريق إذا دخل اللقاء في القاهرة بعقلية أن الأمور قد حسمت بتونس، سيواجه صعوبة كبيرة، وهو الأمر الذي لا يريده.

 

 

وحرص كولر في نهاية تصريحاته، على توجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي، كما طلب من الجمهور التواجد بلقاء العودة بالقاهرة بأكبر عدد ممكن لدعم ومساندة الفريق.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز